أخبار العالم العربي

والدة مريم الدباغ تتحدث عن إبنتها وتظهر لأول مرة أمام الجمهور


كشفت والدة مريم الدباغ عن الجوانب الصعبة والمثيرة في حياة ابنتها، مشيرة إلى التأثير الكبير الذي يمتلكه والدها على تطوير شخصيتها القوية.

وأكدت والدة مريم أن الفارق الكبير في التعامل مع ابنتها يعود إلى طبيعة العلاقة مع كل من الوالدين. في حين تجد الأم نفسها في صراع مع مريم بسبب الكثير من الأمور، تجد الفتاة الدعم والتشجيع الكبير من والدها الذي يدللها ويحفزها في كل خطوة تقوم بها.

وتشير والدة مريم إلى أن لحظة صرحت فيها ابنتها بعدم وجود رجال في تونس كانت مفصلية، حيث أبدت قلقها الشديد حيال هذا التصريح. رغم ذلك، قامت مريم بتجاوز توجيهات والدتها وأكدت على حقها في اتخاذ القرارات الخاصة بها.

وفيما يبدو أن مريم الدباغ تظهر بوجه قوي ومتحد في الإعلام، فإن والدتها تكشف عن الجانب الإنساني والطيب لشخصيتها، مشيرة إلى أنها تعد صديقة حميمة لابنتها وتشعر بالفخر الكبير بإنجازاتها.

وفي سياق مثير، تكشف الوالدة عن مراحل مشاغبة ابنتها في سن المراهقة، حيث وصلت إلى حد قيادتها للسيارة بدون رخصة، وذلك عندما غادرت الأم تونس للسفر. يظهر أن هذه التحديات لم تكن عائقا أمام قوة شخصية مريم، والتي استمرت في بناء مسيرتها بكل ثقة واستقلال.




#والدة #مريم #الدباغ #تتحدث #عن #إبنتها #وتظهر #لأول #مرة #أمام #الجمهور

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر