أخبار العالم العربي

بالفيديو : مهرجان جربة للسينما العربية يكرّم منى نور الدين وإلهام شاهين “شكرا تونس الحبيبة”

كرّمت إدارة مهرجان جربة للسينما العربية ، في دورته الثانية، الفنانة إلهام شاهين، والفنانة التونسية منى نور الدين، عن مسيرتهما الفنية الطويلة والمليئة بالأعمال المتميزة.

وكان العديد من الفنانين، وصلوا إلى تونس أمس؛ لحضور فعاليات الدورة الثانية من مهرجان جربة للسينما العربية، من بينهم إلهام شاهين، والفنان أمير شاهين، وزوجته منة جاب الله، والمخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، والفنان أحمد مجدي ووالده المخرج مجدي أحمد علي، والفنان شريف حلمي.

وبدأت فعاليات الدورة الثانية من مهرجان جربة للسينما العربية أمس الأحد، إلى أنه من المقرر أن تستمر حتى يوم السبت الموافق 24 يونيو، وذلك في مدينة جربة السياحية في جنوب مدينة تونس، ومن المقرر الاحتفال خلال الدورة، بتاريخ السينما السورية، كما اختارت إدارة المهرجان الفنانة منى نور الدين؛ لتكون رئيسة شرفية للمهرجان.

وكانت عبلة الأسود، مديرة مهرجان جربة للسينما العربية، أشارت في بيان صحفي سابق، إلى أن إدارة المهرجان اختارت مدينة جربة تحديدًا لإقامة المهرجان بها، لكونها جزيرة الأحلام، حسب ما يطلق عليها، والمدينة مناسبة بأن تكون واجهة للمهرجان كحدث ثقافي قوي، الذي يجمع فنانين من مختلف بلاد الوطن العربي.

الفيديو :

#بالفيديو #مهرجان #جربة #للسينما #العربية #يكرم #منى #نور #الدين #وإلهام #شاهين #شكرا #تونس #الحبيبة

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر