أخبار العالم العربي

السعودية تبدأ في توزيع منازل فخمة مجانية للأجانب.. وهذه شروط الحصول عليها


عندما يتحدث الفنان أحمد سعد، يفتح لنا نافذة إلى عالم من التقدير والاحترام للمملكة العربية السعودية، ولم يكن ذلك أكثر وضوحاً من خلال كشفه عن استلامه منزلاً جديداً في العاصمة الرياض كهدية من المملكة نظير تميزه كمطرب مصري.

عبر منصته الرقمية المفضلة، “انستجرام”، شارك أحمد سعد مع متابعيه عدة صور له داخل منزله الجديد، معبراً عن امتنانه وتقديره للجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة في دعم الفنون والثقافة. ولم يكتفِ بذلك، بل أشاد بالرؤية الثاقبة للسعودية في كسر الحواجز الثقافية بين الدول العربية، وتعزيز التواصل الفني والثقافي بين شعوب المنطقة.

من خلال كلماته، ألمح سعد إلى أهمية الفن في تقريب الأفراد وتجاوز الاختلافات الثقافية والوطنية. وأثنى على تلاحم المجتمع السعودي وتفاعله مع الفن المصري، حيث يُعَدّ أسماء كبار الفنانين المصريين جزءاً لا يتجزأ من تراثهم الثقافي والفني.

هذه الخطوة ليست مجرد هبة شخصية، بل هي عبارة عن تعبير عن الروابط الثقافية العميقة بين الشعوب العربية. وتجسد هذه اللفتة الكريمة مدى التقارب والتلاحم بين الفنانين والشعوب في المنطقة.

في النهاية، يجسد أحمد سعد بكلماته وأفعاله التقدير العميق لمملكة السعودية وشعبها، ويؤكد على أهمية الفن كوسيلة لتعزيز التواصل والتفاهم بين الشعوب، وكما يقول “رينا يحفظكم ويقدركم على اللي جاي”.




#السعودية #تبدأ #في #توزيع #منازل #فخمة #مجانية #للأجانب #وهذه #شروط #الحصول #عليها

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر