أخبار العالم العربي

الصحفية عايدة عرب: بسبب الكلام الذي قالته عني, قررت كشف حقائق لا يعرفها الجمهور عن بية الزردي


في حلقة مثيرة من برنامج “ضيفنا على كيفنا” على قناة تونسنا، أثارت الإعلامية التونسية عائدة عرب جدلاً واسعًا بتعليقاتها حول التدوينة التي نشرتها مؤخرًا على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث انتقدت فيها بية الزردي وعددًا من الشخصيات العامة، واصفة إياهم بـ”الدخلاء” على الساحة الإعلامية.

خلال الحلقة، تحدثت عرب بصراحة عن علاقتها ببية الزردي، مؤكدة أن الأمر لم يكن شخصيًا بالنسبة لها، بل كانت محاولة لتقديم وجهة نظر مختلفة. وأكدت أنها تعتبر بية صديقة لها منذ الصغر، ولكن ذلك لم يمنعها من التعبير عن رأيها بشأن دخولها لمجال الإعلام.

وفي ردها على سؤال من الإعلامية ميساء باديس حول تعليقها السابق، قالت عائدة عرب: “بية الزردي صديقتي وماهيش صحفية، هي قرات خياطة وين العيب في هذا.. هي قرات مع اختي وكنت نموت عليها”. بهذه الكلمات، حاولت عرب توضيح أن مسار بية لم يكن في مجال الصحافة من البداية، وأنها تشعر بالحق في تقييمها كصحفية.

ومضت عرب في حديثها، مؤكدة أنها كصحفية لديها الحق في تقييم زملائها في المهنة، وأن مسمى “الإعلامية” لا يعبر بالضرورة عن الكفاءة الصحفية. وأشارت إلى أنها تعتبر الشخصيات العامة التي تقدم البرامج كمنشطين فقط، وليسوا بالضرورة صحفيين، ومن بينهم بية الزردي التي دخلت في عدة خلافات مع زملاء في الوسط الإعلامي.

بهذه التصريحات، أثارت عائدة عرب جدلاً واسعًا حول مفهوم الصحافة ودور الشخصيات الإعلامية في المجتمع، مما يجعل هذا الحوار محط اهتمام وتفكير للمتابعين والمهتمين بالشأن الإعلامي في تونس وخارجها.




#الصحفية #عايدة #عرب #بسبب #الكلام #الذي #قالته #عني #قررت #كشف #حقائق #لا #يعرفها #الجمهور #عن #بية #الزردي

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر