أخبار العالم العربي

الفنانة شيرين عبد الوهاب تكشف لجمهورها عن أسرار جديدة بخصوص ارتباطها بعد طلاقها من حسام حبيب


عودة نجمة الغناء المصرية شيرين عبدالوهاب إلى منصة “إنستغرام” أعلنت بفرح وتفاؤل، بعد أن تعرضت حساباتها السابقة للاختراق والسرقة قبل بضعة أشهر. وفي تصريح رسمي للنجمة، أطمأنت عبدالوهاب جمهورها بشأن الأخبار التي ترددت حول استدعائها للنيابة، مؤكدة أنها لم تتلقَ أي استدعاء، وأنها بدلاً من ذلك قدمت بلاغاً ضد الشاعر المتهم بالاستيلاء على عائدات أعمالها.

وفي توضيح من قبل محاميها، المستشار القانوني حسام لطفي، أكد أن الأخبار حول استدعاء شيرين غير صحيحة، مشدداً على أن النجمة قدمت بلاغاً ضد الشاعر، وأسس شركة لتسويق أعمالها مع مدير أعمالها السابق كريم الحميدي. وأوضح لطفي أن الترويج لخبر استدعاءها يشوب سمعتها ويشكل تشويشاً على القضية الرئيسية المتعلقة بحقوقها المالية.

تحدثت النجمة عبدالوهاب أيضاً عن حياتها الشخصية، نفت الأخبار الكاذبة حول إرتباطها أو أي تفاصيل خاصة بحياتها الخاصة. وبينما تتابع الفنانة مسيرتها الفنية، تحذر من محاولات التشويش على سمعتها وتؤكد أنها ستستمر في مطالبتها بحقوقها.

من جهة أخرى، حذر مكتب المحامي الخاص بشيرين، المستشار حسام لطفي، أي صحيفة أو وسيلة إعلام من نشر أخبار كاذبة قد تؤثر على سمعة الفنانة، خصوصاً في هذه الفترة الصعبة التي تمر بها، حيث تكون صحة بناتها أولويتها الأولى.

بهذا الإعلان الرسمي، تسعى شيرين عبدالوهاب لتوضيح الحقائق وحماية سمعتها، مؤكدة على استمرارها في مطالبتها بحقوقها وسط دعم وتأييد جمهورها.




#الفنانة #شيرين #عبد #الوهاب #تكشف #لجمهورها #عن #أسرار #جديدة #بخصوص #ارتباطها #بعد #طلاقها #من #حسام #حبيب

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر