أخبار العالم العربي

الفنان رمزي عبد الوهاب يكشف أسباب قراره بيعه منزله وخروجه مع كل عائلته إلى خارج تونس


كشف الفنان التونسي الشهير رمزي عبد الوهاب عن قرارات مصيرية اتخذها في ظل الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كورونا، حيث أعلن عن بيع منزله الفخم الذي كانت تزينه سهراته المعتادة مع أصدقائه من الشخصيات البارزة في عالم الفن.

وفي تصريحات للإعلام، أوضح عبد الوهاب أن قرار بيع المنزل جاء لخلاص ديونه المتراكمة وتقليص مصروفاته في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي عانى منها جراء الجائحة، معبراً عن استعداده للتضحية بالرفاهية من أجل الاكتفاء بحياة بسيطة تركز على العائلة والأمور الأساسية.

وأشار الفنان التونسي إلى أنه إنتقل إلى شقة عادية بدلاً من المنزل الفاخر، مؤكداً أن هذه الخطوة تأتي في إطار تغيير نمط حياته وتوجيه الاهتمام نحو الأمور الحيوية بعد فترة من الاستجمام في الرفاهية.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلن عبد الوهاب عن قرار آخر مفاجئ، حيث أكد على نيته تسفير عائلته بأكملها إلى خارج تونس، بهدف توفير مستقبل أفضل لهم في ظل التحديات الاقتصادية التي تعصف بالبلاد.

يُذكر أن القرارات المصيرية للفنان التونسي أثارت جدلاً واسعاً داخل الوسط الفني والجمهور، حيث تباينت آراء الناس حول هذه الخطوات، إذ أبدى البعض تأييدهم واحترامهم لقراراته الشجاعة، فيما عبر آخرون عن استغرابهم وتساؤلهم عن دوافع هذه القرارات المفاجئة.




#الفنان #رمزي #عبد #الوهاب #يكشف #أسباب #قراره #بيعه #منزله #وخروجه #مع #كل #عائلته #إلى #خارج #تونس

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر