أخبار العالم العربي

الفنان محمد منير يظهر بيد مكسورة في المباشر بالسعودية.. كشف ما حصل له قبل الصعود للمسرح


دخل الفنان الكبير محمد منير إلى المسرح بخطوات بطيئة، متأثرًا بالإصابة التي تعرض لها، وسط تصفيق حاد من جمهور الحفل الذين استقبلوه بحفاوة وتحية.

أقيمت الليلة الأولى من سلسلة حفلات “ليالي سعودية مصرية” في دار الأوبرا المصرية، بحضور عدد من نجوم الفن والثقافة من مصر والوطن العربي، بما في ذلك وزيرة الثقافة المصرية نيفين الكيلاني، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالسعودية تركي آل الشيخ.

تميز الحفل بمشاركة عدد من الفنانين البارزين مثل عمر خيرت وماجد المهندس وريهام عبد الحكيم وشيرين عبد الوهاب، إلا أن المفاجأة جاءت عندما أعلنت الفنانة المصرية ليلى علوي أن منير سيشارك في تقديم فقرته على الرغم من إصابته الحادة.

وفي كلمته، أكد منير على إصراره الشديد على الحضور وعدم التغيب، معربًا عن شكره وامتنانه للجمهور ولمنظمي الحفل على دعمهم وتشجيعهم.

وبالرغم من إصابته، قدّم منير أغنيتين فقط هما: “علموني عنيكي” و “أنا بعشق البحر”، قبل أن يعتذر بسبب ظروفه الصحية ويغادر المسرح وسط هتافات الجمهور بحبه وتقديره.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الليلة شهدت مشهدًا فنيًا مميزًا ودراميًا، حيث أثبت منير بجرأته وإصراره على الظهور رغم الصعاب أنه يظل من أبرز نجوم الفن في العالم العربي.




#الفنان #محمد #منير #يظهر #بيد #مكسورة #في #المباشر #بالسعودية #كشف #ما #حصل #له #قبل #الصعود #للمسرح

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى