أخبار العالم العربي

الفنان مصطفى الدلاجي يتعرض للطرد من منزل والد زوجته.. كشف الأسباب وما فعله


في لقاء مؤثر على قناة تلفزة تيفي، كشف الفنان التونسي مصطفى الدلاجي عن تفاصيل حياته الشخصية والعواقب الصعبة التي واجهها بسبب رفض أهل زوجته له.

خلال استضافته في برنامج الإعلامي عبد الرزاق الشابي، تأثّر الدلاجي بشدة عندما تطرّق الحديث إلى رفض أهل زوجته له قبل سنوات، بسبب الاختلاف في الطبقة الاجتماعية والمسائل المادية. وأبدى الدلاجي بكل صدق تأثّره، مؤكداً أنه وقع في حب زوجته وهو في سن صغيرة، ولكن واجه صعوبات كبيرة بسبب هذا الرفض.

وأوضح الفنان الشهير قائلاً: “حبيت مرتي وانا صغير و بكيت عليها خاطر باباها ما حبش يعطيهالي قال زوفري.. هكاك هو انسان برجوازي و فلّاح كبير و احنا اللوطة عائلة متواضعة… هو يرى في روحو عالي الجاه و الحمد لله خذيتها بفضل عمها هو اللي عطاهالي وعلاقتي ببو مرتي لتوة ما نعرفوش”.

وأضاف الدلاجي: “كي نتقابلو ستانسنا مايجينيش لداري، مرتي تمشي لدار بوها و امها أما هو مايجينيش لداري و انا مانمشيش.. 26 سنة و انا معرّس و ما نمشيش لدارهم ما حبنيش و ما قبلنيش.. اما ام مرتي و حماتي كيف أمي”.

تجسد هذه التصريحات الصادقة والمؤثرة الصراع الذي يمكن أن يواجهه الأفراد بسبب الفوارق الاجتماعية والثقافية، وتبرز قوة الحب والتفاني التي يمكن أن تتغلب على الصعاب.




#الفنان #مصطفى #الدلاجي #يتعرض #للطرد #من #منزل #والد #زوجته #كشف #الأسباب #وما #فعله

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى