أخبار العالم العربي

الممثلة أروى بن اسماعيل تكشف ما يعده سامي الفهري بنفسه للجمهور التونسي خلال الأيام القادمة


في خطوة مثيرة للأنظار، أعلنت الممثلة التونسية الشهيرة أروى بن اسماعيل خلال مشاركتها في برنامج “O’star” مع الإعلامية أميمة العياري على إذاعة ديوان أف أم، عن انضمامها إلى فريق برنامج جديد يقدمه الإعلامي سامي الفهري على قناة الحوار التونسي.

وأكدت أروى أنها ستكون جزءًا من البرنامج الجديد الذي سيضم أيضًا عددًا من الممثلين والوجوه الفكاهية الأخرى، مشيرة إلى أن البرنامج سيتميز بفكرة جديدة ومبتكرة.

وفي تعبير عن سعادتها بهذه التجربة الجديدة، أشارت أروى إلى أنها التقت بالفهري لأول مرة منذ سنوات في عالم التلفزيون، مؤكدة على حماسها للمشاركة في هذا المشروع الجديد.

وفي تصريحاتها، قالت أروى بن اسماعيل: “سأكون جزءًا من فريق البرنامج الجديد لسامي الفهري، ولكن لن أكون مجرد مقدمة، بل سأشارك كممثلة في البرنامج. فرحت كثيرًا بهذه الفكرة وبالتعاون مع ممثلين آخرين. لقد قابلت سامي الفهري اليوم لأول مرة بعد سنوات، وكان لقاؤنا مميزًا للغاية”.

وأضافت: “سامي هو من اقترح اسمي للمشاركة في البرنامج، وعبر لي عن إعجابه بأدائي واقتراح فكرة جديدة مستوحاة من أعمالي. أردت أن أكون جزءًا من هذه التجربة وأكتشف الشخصية الإبداعية التي تقف وراء نجاح برامجه. لقد كان لقاء اليوم مليئًا بالاحترام والترحيب من قبل سامي، ولقد استمتعت كثيرًا بالتعرف عليه”.

تلك الخطوات تؤكد مجددًا على تطور الساحة الإعلامية في تونس، وتبرز دور الإعلاميين والممثلين الذين يسعون لابتكار محتوى جديد ومبتكر يجذب الجماهير ويثري الساحة الفنية والإعلامية في البلاد.




#الممثلة #أروى #بن #اسماعيل #تكشف #ما #يعده #سامي #الفهري #بنفسه #للجمهور #التونسي #خلال #الأيام #القادمة

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى