أخبار العالم العربي

الممثلة سوسن معالج تشكر الجميع وتكشف ما وصلها يوم عيد ميلادها


نشرت معالج التدوينة عبر حسابها الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبّرت عن شكرها العميق لكل من هنأها بهذه المناسبة الخاصة. وجاء في التدوينة الرقيقة كلمات تنم عن عمق الروح والتقدير للمعزين والمهنئين، حيث قالت: “أنا مرا غنية و نحب الهدية.. شكرا على الرسائل العارمة المفعمة معزّة و عشرة و محبة صافية .. قالو معرفتك في الناس كنوز ، و العمر ثنايا نمشيوها ، ساعات تلمٌنا و ساعات تفرّقنا ، يكبر العمر و يكبر معاه الحمل استحفظو على كنوزكم الي لميتوهم بين الثنايا ، رمّمو الي مازال يتصلح في العمر ، المفيد خلّي قلبك ومضربك نظيف ، سامح و تسامح و تعدّى”.

واختتمت معالج رسالتها بكلمات تعبّر عن تفاؤلها وحبها للحياة، حيث قالت: “بدّل الديريكسيون ، أرض الله واسعة ، أما عمرك لا تنسى روحك منين جيت ، و الثنايا الي مشيت ، ما تلفّش الجرّة و ما تحاولش تهزّ كل شيء ، هز الباهي القليل، و أخسر و فارق و عيش ، عيش حياتك الكمال و الدوام لله وحده لا شريك له كل عام و إنتم أحبابي”.

يذكر أن هذه الرسالة أثارت تفاعلًا كبيرًا بين متابعيها وأصدقائها على منصات التواصل الاجتماعي، الذين قاموا بتهنئتها وتمنياتها بحياة سعيدة وعمر مديد.




#الممثلة #سوسن #معالج #تشكر #الجميع #وتكشف #ما #وصلها #يوم #عيد #ميلادها

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى