أخبار العالم العربي

الممثلة عزة سليمان تكشف سبب طلاق الأردني مكس والمليونيرة التونسية ضحى العريبي وطلباته منها


أثارت الممثلة وعارضة الأزياء التونسية عزة سليمان عاصفة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، إثر خروجها في بث مباشر على حسابها الخاص في تيكتوك، حيث قامت بشن هجوم حاد على التيكتوكر الأردني المعروف باسم “مكس”، وطليق التيكتوكوز التونسية ضحى العريبي.

المشهد تصاعد بعد انتقاد “مكس” للتونسيين وتلاعبه بالتيكتوكر التونسي الشهير باسم “كولومبي” بعد فوزه في تحدي على تيكتوك. وفي رد فعل حماسي، وصفت عزة سليمان “مكس” بـ”البوهالي”، كاشفة عن سبب طلاقه من ضحى العريبي، وقالت: “انت وليت تحل في فمّك على التوانسة.. في تونس العبد الي كيفك نقولو عليه ما يتهزش بمقص النار.. يا محترم أحكيلنا على سفرة لبنان وشكون قابلت في الخفاء.. انت تحكي علينا؟ أحنا أرجل منك تي انت ما عرفتش تقيم بدارك وتحب مرتك تصرف معاك”.

وأضافت: “أنا حسيت روحي في الحمام وفي عركة نساء.. أنا باش نعلمك الرجلة.. والي دارو بالبلار ما يضربش الناس بالحجر”.

هذا الهجوم اللاذع أثار انقسامًا بين متابعين عزة سليمان وجمهور “مكس”، حيث تباينت التعليقات بين من دعموا وساندوا عزة، وبين من اعتبروا أن هذا النوع من الحوار غير لائق على وسائل التواصل الاجتماعي.

يظهر أن هذا الصراع الرقمي قد يشهد تطورات إضافية، ويتبقى لنا معرفة كيف سيتفاعل الجمهور مع تصريحات عزة سليمان ومدى تأثيرها على مشهدها الفني والاعتباري.




#الممثلة #عزة #سليمان #تكشف #سبب #طلاق #الأردني #مكس #والمليونيرة #التونسية #ضحى #العريبي #وطلباته #منها

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى