أخبار العالم العربي

الممثل محمد علي التونسي يعثر على طلاسم سحر وشعوذة بسيارته, فمن وضعها له؟


في تطور مفاجئ، نشر الممثل التونسي الشاب محمد علي التونسي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على وسائل التواصل الاجتماعي، يوثق من خلاله اكتشافه لطلاسم سحر وشعوذة داخل سيارته.

وفي التفاصيل، قال التونسي في الفيديو إنه تنقل لإصلاح عطل في سيارته، إلا أن الميكانيكي الذي قام بفحص السيارة اكتشف ورقة وأشياء غريبة بداخلها. وعبّر عن استيائه ودهشته قائلاً: “حسبي الله ونعم الوكيل، ربي يضركم ويتولاكم حرام عليكم… لقيتهم في كرهبتي لقاهم الميكانيكي اليوم الصباح”.

وفي تدوينة أخرى على حسابه، أكد التونسي أنه لم يكن يتوقع مثل هذا الاكتشاف في سيارته، مشيراً إلى أنه يرفض هذا النوع من الأفعال والأعمال السحرية والشعوذة. وأضاف: “محمد علي التونسي مرضي والديه، ما تنجموا تعملولوا شيئاً… لو كان تعملوا جيشاً كاملاً وما زلت باش نعقدكم وديماً معقدكم ومطير النوم من عينيكم”.

وختم التونسي تدوينته بالتأكيد على ضرورة تحمل المسؤولية وتجنب مثل هذه الأعمال السلبية، مشيراً إلى أنه يعول على رضا الوالدين ويرفض اللجوء إلى السحر والشعوذة في حياته.

يذكر أن هذا الحادث أثار جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث عبر العديد من المتابعين عن دعمهم وتضامنهم مع الممثل التونسي، مطالبين بالتحقيق في الأمر ومحاسبة المسؤولين عن وضع تلك الطلاسم في سيارته.




#الممثل #محمد #علي #التونسي #يعثر #على #طلاسم #سحر #وشعوذة #بسيارته #فمن #وضعها #له

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى