أخبار العالم العربي

بأمر من الوزير: نقل فنان تونسي معروف إلى المستشفى العسكري بعد تعكر حالته الصحية في المصحة


في خطوة إيجابية ومؤثرة، قامت وزيرة الشؤون الثقافية حياة قطاط القرمازي بالتدخل الفوري لتسريع إجراءات نقل الفنان الشعبي البارع صالح الفرزيط إلى المستشفى العسكري. تأتي هذه الخطوة ردًا على الحالة الصحية الطارئة التي تعرض لها الفرزيط مؤخرًا، والتي أعلن عنها الإعلامي عبد الرزاق الشابي.

الفرزيط، صاحب الأغنية الشهيرة “قالولي روح براني”، والذي قدم إسهامات كبيرة في مجال الفن الشعبي، وجد نفسه في حاجة إلى العناية الطبية اللازمة بعد تجاهل بعض المستشفيات العمومية في العاصمة. تم نشر صورة للفرزيط برفقة الإعلامي الشابي، وأكد الأخير أن ابنة الفنان أبلغته عن تلقي والدها العناية في إحدى المصحات الخاصة.

الشابي عبر عن استيائه من تجاهل بعض المستشفيات العمومية للفرزيط، وأشاد بمساهماته الفنية التي جعلته زعيمًا في ميدان الفن الشعبي. دعا الشابي في منشوره على “فيسبوك” إلى الاهتمام الملائم والضروري بالفرزيط، الذي أسهم بأجمل وأمتع الأغاني، ونال لقب زعيم الفن الشعبي.

من جانبها، أشادت وزيرة الشؤون الثقافية بالإسهامات الفنية الكبيرة للفرزيط، وأكدت على أهمية تقديم الرعاية الطبية السريعة والكفيلة له. من المتوقع أن يكون هذا التدخل الحكومي السريع سببًا في تحسين حالة الفرزيط وضمان تلقيه العناية اللازمة.

تتمنى الحكومة والجمهور الشفاء العاجل للفنان الشعبي صالح الفرزيط، مع التأكيد على ضرورة تحسين أوضاع الرعاية الصحية والتعامل الفعّال مع الحالات الطارئة في المستقبل.




#بأمر #من #الوزير #نقل #فنان #تونسي #معروف #إلى #المستشفى #العسكري #بعد #تعكر #حالته #الصحية #في #المصحة

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر