أخبار تونس

بالفيديو : إيقاف أحد أبطال مسلسل ”أولاد مفيدة” بتهمة ترويج المخدرات .. التفاصيل

بالفيديو : إيقاف أحد أبطال مسلسل ”أولاد مفيدة” بتهمة ترويج المخدرات .. التفاصيل

تم إيقاف ممثل شاب معروف تم ايقافه اثر تفكيك شبكة لترويج المخدرات تنشط بين الوطن القبلي والعاصمة ، من قبل أعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني.

و حسب المعطيات المتوفرة ان الممثل الشاب الذي تم إيقافه بتهمة الإستهلاك لعب أحد أدوار البطولة في مسلسل “أولاد مفيدة” الشهير الذي تم بثه على قناة الحوار التونسي ، حسب تأكيد مصادر موثوقة .
و أضافت نفس المصادر أنه تم إيقاف ممثلة شابة أيضا رفقة الممثل المذكور.

و ذكرت إذاعة “موزاييك” ان معلومات على أعوان الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني مفادها الاشتباه في نشاط عدد من الشبان من نابل في مجال ترويج المخدرات،

وبتعميق التحريات وبالتنسيق مع النيابة العمومية تم الشروع في تفكيك الشبكة التي تضم الشبان المظنون فيهم وتنفيذ سلسلة من الإيقافات بين نابل والعاصمة، حيث تم ايقاف ممثل شاب ومعروف يشتبه في تورطه في استهلاك المخدرات.

وأسفرت الايقافات التي تم تنفيذها عن حجز كميات متفاوتة من الكوكايين والقنب الهندي وأنواع مختلفة من الأقراص المخدرة.

وتتواصل الأبحاث حثيثة على صعيد الادارة الفرعية لمكافحة المخدرات بالقرجاني للاطاحة بباقي عناصر الشبكة واحالتهم لاحقا على أنظار القضاء.

وقد كشفت بعض المصادر المطّلعة أن هذا الممثل هو نسيم زيادية صاحب دور “إبراهيم ولد مفيدة”.
شاهد الفيديو 👇👇👇👇

 

Nidhal Hamed

مهتم وكاتب في مجال الأخبار الترفيهية والمتابعة لكل ما هو جديد في العالم العربي، ولدي خبرة تزيد عن 7 سنوات في كتابة المقالات والمدونات على الإنترنت. أعمل على متابعة الأحداث العربية والعالمية والرياضية بشكل مستمر ودقيق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر