أخبار العالم العربي

بسبب تبادل التدوينات: كشف ما حصل بين سمير الوافي والفنان محمد الجبالي


أثار الاعلامي الشهير سمير الوافي ضجة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي بعدما هاجم الفنان محمد الجبالي بشكلٍ مباشر في تدوينة نشرها على صفحته الرسمية على الفيسبوك. وجاء هذا الهجوم كرد فعل على اتهامات موجهة من الجبالي بسرقة تبرعات جمعها الوافي في أحد الحفلات الخيرية.

الجدل بين الوافي والجبالي بدأ عندما قام الوافي بنقد أغنية قام الجبالي بغنائها لصالح لاعبة التنس التونسية الشهيرة أنس جابر. وقد وجه الوافي انتقادات حادة للأغنية، معبرًا عن استيائه من مستواها الفني وجودتها، مما دفع الجبالي لاتهامه بسرقة التبرعات التي جمعها لمساعدة الفقراء والمحتاجين.

لا تزال التفاصيل المتعلقة بما حدث بين الوافي والجبالي غير واضحة، لكن الوافي أشار في تدوينته إلى أن أغاني الجبالي “أتفه من صوته”، معربًا عن رأيه بأن صوت الجبالي القوي والمميز يستحق أغانٍ أفضل ترسخ في ذهن الجمهور.

هذه التطورات الأخيرة تُضيف بعدًا جديدًا إلى عالم الفن والإعلام في البلاد، مع تصاعد حدة الجدل بين الشخصيتين البارزتين في المجال الإعلامي والفني. وفي ظل استمرار التفاعلات على منصات التواصل الاجتماعي، يبدو أن هذه القضية لن تُغلق قبل زمنٍ طويل، حيث ينتظر الجمهور المزيد من التطورات والتصريحات من الطرفين.




#بسبب #تبادل #التدوينات #كشف #ما #حصل #بين #سمير #الوافي #والفنان #محمد #الجبالي

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى