أخبار العالم العربي

بسبب حديثه في المباشر عن مستواها التعليمي: الفنانة الاستعراضية وئام يحيى ترد على الهادي زعيم


في حادثة أثارت موجة من الجدل والسخرية، تصدرت الفنانة الاستعراضية وئام يحيى عناوين الأخبار بسبب عدم قدرتها على التفريق بين كلمتي “مدينة” و”متينة”. وتصاعدت الجدل بينها وبين الإعلامي هادي زعيم خلال حوار إذاعي عبر أمواج إذاعة موزاييك.

خلال الحوار، أعربت وئام يحيى عن نفسها بأنها “متينة لارمستا”، حيث حاول زعيم توضيح أنها قصدت “مدينة لها”، لكن الفنانة أصرت على استخدام كلمة “متينة”. وعندما سأل زعيم عن مستواها التعليمي، أجابت بأنها حاصلة على شهادة البكالوريا في الآداب، معبرة عن استيائها من تدهور مستوى التعليم في البلاد.

وبينما حاولت الفنانة تبرير موقفها بأنها كانت في حالة “سوسبانس”، أكد زعيم أن التعبير الفرنسي لا يعني الارتباك. وفي أعقاب هذه الواقعة، قامت وئام يحيى بنشر مقطع فيديو على حسابها الشخصي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، يظهر “كلاش” للإعلامي هادي زعيم، حيث اتهمته بالتدخل في شؤونها الشخصية وبالتلاعب بموقفها.

وفيما لا يزال الجدل مستمراً حول هذه الواقعة، فإن الفنانة وئام يحيى والإعلامي هادي زعيم يواصلان تصريحاتهما في وسائل الإعلام، مما يشير إلى استمرار الجدل في المشهد الإعلامي والثقافي في تونس.




#بسبب #حديثه #في #المباشر #عن #مستواها #التعليمي #الفنانة #الاستعراضية #وئام #يحيى #ترد #على #الهادي #زعيم

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر