أخبار العالم العربي

بسبب ما قاله عنها أمام الجمهور في المباشر.. بية الزردي ترد على نوفل الورتاني: شدّ قدرك والزم حدودك


في تدوينة حادة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، فتحت الإعلامية بيّة الزردي النار على الإعلامي الشهير نوفل الورتاني. السبب وراء هذا الانفعال يعود إلى تعليق الورتاني على تصريحات أحد ضيوف برنامج الزردي الإذاعي.

في تدوينتها، لم تكتف بيّة بالانتقاد البسيط، بل وجهت اتهامات جادة للورتاني، مشيرة إلى عدم قدرته على أداء دور المنشط في الإذاعات والتلفزيون. وتساءلت عن مسؤولية المنشط عن تصريحات الضيوف في برامجهم المباشرة، وخاصة في حالات التجاوز.

الزردي أكدت أنها لن تسكت عن التصريحات التي اعتبرتها تجاوزًا. وفي ختام تدوينتها، هاجمت الورتاني بشكل شخصي، داعية إياه إلى تقويم حدوده والامتناع عن إلقاء اللوم على الآخرين.

وقالت: “نوفل الورتاني ما قدرت على حتى منشط في الاذاعات الكل والتلافز وحتى إلي رمى عليك العظم ما قدرت كان عليا؟ من وقتاش المنشط يتحاسب على تصريحات الضيف؟ وخاصة في برنامج مباشر؟ وانت سيد العارفين انت تربي فيا؟ مازلنا نسمعو .. وكيف انت تبت إلى الله (برا شوف شكون يصدقك) شبيك ماكش تربي في المنشطين الكل؟ تحبش نعاونك ونبعثلك شوية تصريحات مفاجىة وشد ربيهم والا تخاف منهم؟ تصفي في حساباتك معايا ..”.
مضيفة :”التصريح كان تعدى معاك راك هبطتو بالبنط العريض وأنا رفضت وامال علام شاهدة لا حكينا في الموضوع ولا في بالي بالسؤال ولا نعرف الجواب الناس الكل شاهدة وربي فوق الجميع.
شد قدرك والزم حدودك وخليني ساكتة .. موش انت الي تعطي دروس وموش أنا الي نقبل منك انت وميمونة تعرف ربي وربي يعرف ميمونة.. يزي ما سكتت”.

هذه التصريحات اللاذعة تأتي في سياق تصاعد الخلافات بين الإعلاميين، وتظهر النقاشات الساخنة حول دور المنشطين في مراقبة تصرفات ضيوفهم والمحافظة على الحدود الأخلاقية في البرامج المباشرة.




#بسبب #ما #قاله #عنها #أمام #الجمهور #في #المباشر #بية #الزردي #ترد #على #نوفل #الورتاني #شد #قدرك #والزم #حدودك

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى