أخبار العالم العربي

بعد أزمة الطلاق الأخيرة: الفنانة شيرين عبد الوهاب تعلن عن جديدها للجمهور


مع اقتراب موسم الرياض من نهايته، تستعد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لإحياء ليلة غنائية استثنائية تحمل عنوان “ليلة إحساس العرب”. وقد أعلنت شيرين عن هذه الليلة الخاصة خلال تواجدها في الرياض قبل فترة، وذلك بعد أن أعلنت عن طي صفحة طلاقها من زوجها حسام حبيب.

السهرة الغنائية المميزة من المقرر أن تقام في ليلة 29 فبراير وتستمر لمدة خمس ساعات متواصلة، حيث ستشارك فيها شيرين بالعديد من أصدقائها في الوسط الفني، بما في ذلك ملحنين، موزعين، شعراء ومطربين.

وفي إطار جديد، أسس الفنانة شيرين شركة جديدة برفقة مدير أعمالها السابق كريم الحميدي، لتدير أعمالها الغنائية على مدار العامين القادمين.

من ناحية أخرى، أكد المحامي الخاص بها حسام لطفي على أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد أي شخص يحاول نشر أخبار كاذبة حول حياتها الخاصة. تأتي هذه الخطوة بعد تداول شائعات حول ارتباطها، بينما هي مازالت في فترة “العدة” بعد الطلاق.

وفيما تركز شيرين على صحة بناتها النفسية، تطمئن جمهورها أنها تعمل بجد على ألبومها الجديد، وستعيد استرداد حساباتها الرسمية وقناتها عبر اليوتيوب قريبًا. كما كشفت عن خطوة عالمية جديدة ستعلن عنها في الفترة المقبلة.




#بعد #أزمة #الطلاق #الأخيرة #الفنانة #شيرين #عبد #الوهاب #تعلن #عن #جديدها #للجمهور

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر