أخبار العالم العربي

بكاء وتأثر.. الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي تعلن للجمهور ما يحدث في بيتها


عندما تتعامل الفنانة مع فقدان شخص عزيز عليها، تصبح كلماتها لهذا الشخص مؤثرة بشكل خاص. وهذا ما حدث مع الفنانة التونسية لطيفة العرفاوي، التي شاركت مؤخرًا مقطع فيديو مؤثرًا عبر حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، يظهر فيها وهي تتذكر والدتها الراحلة بعد مرور أربعين يومًا على رحيلها عن عالمنا.

بمشهد مؤثر، ظهرت لطيفة برفقة والدتها الراحلة، وهي توجه لها رسالة من الأسى، حيث علقت على المنشور بكلمات مؤثرة: “40 يوم على فراقك يا أمي”. لم يكن هذا المقطع مجرد فيديو، بل كان وسيلة للتعبير عن الحزن والفراغ الذي شعرت به لطيفة بعد رحيل والدتها.

وكما يظهر، لم تكن لطيفة وحدها في مشاعرها، بل تفاعل معها عدد كبير من الجمهور والفنانين العرب، الذين أبدوا دعمهم وتعاطفهم معها في هذه اللحظة الصعبة.

وقد سبق للطيفة أن شاركت ذكريات جميلة مع والدتها في منشورات سابقة، حيث نشرت ثلاث صور تجمعها بها بمناسبة عيد ميلادها، وهي توجه رسالة إلى روحها عبر صفحتها الرسمية.

في تعليقها على هذه الصور، عبرت لطيفة عن أسفها وحزنها لفقدان والدتها، ولكنها أكدت تيقنها من أن روحها في الجنة، وأنها تدعو لها بالراحة والسلام. وكانت كلماتها مليئة بالإيمان والتفاؤل، حيث قالت: “أي كلمات مش هتعبر عن الوجع اللي بداخلنا.. فراقك وبعدك موت لكن ده قضاء الله وقدره”.

إن هذه اللحظات الصعبة هي التي تجمعنا جميعًا كبشر، ففيها نجد الدعم والتعاطف والمحبة التي تجاوز الحدود الجغرافية والثقافية.




#بكاء #وتأثر #الفنانة #التونسية #لطيفة #العرفاوي #تعلن #للجمهور #ما #يحدث #في #بيتها

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى