أخبار العالم العربي

توقفت عن التمثيل بعد إصابتها بالسرطان وإعتزلت الفن.. النجمة شريهان في أحد ظهور لها بعد سنوات من الغياب


تكشف الصور التذكارية الأخيرة للنجمة المصرية شريهان عن لحظة استثنائية في حياتها الفنية والشخصية. بعد توقفها الطويل عن العمل الفني في عام 2002 بسبب معركتها مع مرض السرطان، عادت شريهان في أحدث ظهور لها، أعادت الممثلة المصرية الأيقونية شريهان إلى الأضواء نفسها بعد انقطاع دام لسنوات طويلة بسبب معركتها الشجاعة مع مرض السرطان. عام 2002، انقطعت شريهان عن عالم الفن بسبب تأثير السرطان على حياتها وعملها، لكنها الآن تعود بأناقة وسحر ليسترجعها الجمهور.

تم رصد شريهان وهي تتجول في المتحف المصري الكبير، حيث قامت بالتقاط الصور التذكارية والاستمتاع بالمعارض الفنية المختلفة. كانت رفقة صديقتها المقربة مي، والتي أصطحبتها للاستمتاع بتجربة فنية مميزة.

في تعليقها على الزيارة، قالت شريهان: “أمسية لا تنسى في المتحف المصري الكبير. غادرت المتحف بانطباعات لا تنسى عن الفنانين الموهوبين حقًا، بالإضافة إلى الفريق المذهل الذي يقف وراء هذا المشروع الاستثنائي في المتحف المصري الكبير، أتمنى لهم كل التوفيق”.

لم تتأخر التعليقات المليئة بالحب والتقدير على شريهان، حيث أثنى الجمهور على جمالها وأناقتها، مع تأكيد أهميتها وتأثيرها الكبير في عالم الفن. “أنتِ أجمل حاجة في المعرض، جميلة، أنتِ لا تقلين أهمية عن أي عمل فني”، كانت أحد تلك الإشادات الوافية.

عودة شريهان إلى الساحة الفنية تعتبر لحظة مميزة لمحبيها ومتابعيها، وتثبت مرة أخرى قوة الإرادة والتفاؤل في تحقيق النجاح حتى في وجه التحديات الصعبة. نتمنى لشريهان دوام الصحة والسعادة والنجاح في مسيرتها الفنية المستقبلية.

وفي سياق متصل، كشف السيناريست مدحت العدل عن تعاونه المقبل مع النجمة شريهان في أعمال جديدة، بعد نجاح مسرحيتها “كوكو شانيل” التي عادت بها للساحة الفنية بعد فترة من الغياب.




#توقفت #عن #التمثيل #بعد #إصابتها #بالسرطان #وإعتزلت #الفن #النجمة #شريهان #في #أحد #ظهور #لها #بعد #سنوات #من #الغياب

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى