أخبار العالم العربي

حاتم بلحاج يكشف اسم الممثل الأعلى أجرا في سلسلة شوفلي


تحدث السيناريست حاتم بلحاج عن تجربته في كتابة وإخراج سلسلة “شوفلي حل”، كاشفا بعضاً من الأسرار والتفاصيل الداخلية التي شهدها عمله الأكثر نجاحا. ومن بين هذه التفاصيل، كان الحديث عن غرور الممثلين، والصراع على الأجور، والتنافس في سبيل تقديم أفضل أداء ممكن.

بدأ بلحاج حديثه بتسليط الضوء على غرور الممثلين، واصفاً إياه بأنه “إيجابي”، ومؤكداً على أنه جزء أساسي من شخصية الممثل، مضيفاً أنه لولا هذا الغرور، لما كان الممثل قادراً على تقديم شخصيات متنوعة ومؤثرة بنفس القدر. ورغم أن هذا الغرور كان ملموساً في كواليس العمل، إلا أنه لم يكن عائقاً أمام تحقيق النجاح وتقديم عمل فني متميز.

ولم يتوقف حديث بلحاج عند هذا الحد، بل ذهب ليكشف عن الصراعات التي حصلت بين الممثلين، وخاصة فيما يتعلق بالأجور. فقد كانت كواليس “شوفلي حل” شاهدة على منافسة شرسة بين النجوم على تحقيق أعلى الأجور، وهو ما أثر على الأجواء في بعض المواقف، حيث بدت التوترات واضحة بين الفرقاء. وبالرغم من هذه الصراعات، إلا أن بلحاج أكد أنها كانت في صالح العمل، حيث ساهمت في دفع الممثلين لتقديم أداء أفضل وأكثر اندماجاً مع أدوارهم.

وفي ختام حديثه، لم يتردد بلحاج في الإشارة إلى نجومية بعض الممثلين، حيث كشف أن سفيان وكمال كانا الأعلى أجراً في “شوفلي حل”. وهذا يعكس الاعتراف بالجهود والمواهب التي قدمها هؤلاء الفنانون خلال عملهم في السلسلة، والتي كان لها أثر كبير في نجاح العمل بشكل عام.

بهذا الشكل، تكشف تصريحات حاتم بلحاج عن جانب مهم ومثير من كواليس عالم التمثيل، وتسلط الضوء على التحديات والصعوبات التي يواجهها الفنانون خلف الكاميرا، والتي تضيف بعداً جديداً لفهمنا لعالم الفن والدراما.




#حاتم #بلحاج #يكشف #اسم #الممثل #الأعلى #أجرا #في #سلسلة #شوفلي

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى