أخبار العالم العربي

رحيل صانعة المحتوى الشهيرة شيماء بن سعيد بعد زواجها.. زوجها يكشف الأسباب وآخر ما حصل لها


شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب العربي حالة من الحزن العميق والواسع النطاق بعد وفاة الشخصية الشهيرة والمؤثرة، شيماء بن سعيد، المعروفة بلقب “تيكتوكوز”، لتكون نهاية مؤثرة لقصة حب تابعها الملايين.

القصة الجميلة التي جمعت المؤثر المغربي نور الدين إبراهيمي، المعروف بـ”نوري”، وزوجته شيماء بن سعيد، أسرت قلوب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاركاهم كافة تفاصيل رحلتهما معًا وتجاربهما المرحة. لكن هذه القصة الجميلة انتهت بوفاة شيماء بعد صراع مرير مع مرض سرطان الدم.

بعد زواجهما في عام 2023، أصيبت شيماء بالمرض الخبيث، وظل زوجها يشارك كافة لحظات دعمه لها في محنتها مع متابعيهما على منصات التواصل الاجتماعي، مثل “إنستغرام” و”تيك توك”، حتى وافتها المنية.

توفيت شيماء بن سعيد يوم الاثنين الموافق 19 فيفري 2024 في الإمارات العربية المتحدة بعد صراع شجاع مع مرض السرطان. وعبّر زوجها، المناضل المغربي، عن حزنه وأسىه بكلمات مؤثرة، قائلاً: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. رحمك الله زوجتي بعد معاناة مع مرض السرطان. توفيت المرحومة زوجتي الطاهرة، أدعو لها بالرحمة.”

تعتبر شيماء بن سعيد، المعروفة بلقب “تيكتوكوز”، شخصية مؤثرة في المجتمع المغربي، حيث وُلدت في عام 1996 في الدار البيضاء في المغرب. درست في المعهد العالي للموسيقى في الرباط، وشاركت في برنامج “ذا فويس” عام 2022، حيث نالت المرتبة الثالثة.

وعلى موقع “تيك توك”، اشتهرت شيماء بن سعيد بنشر العديد من مقاطع الفيديو المضحكة والطريفة، حيث يتابعها ما يزيد عن مليون ونصف المليون متابع. كما أنها ارتبطت بالشاب المؤثر نور الدين إبراهيمي، وتزوجته في قصة حب مشوقة لكنها انقطعت بوفاتها المؤثرة.

ظهرت عليها علامات المرض بعد فترة من زواجها، لتبدأ رحلة العلاج منذ أشهر، ورافقها زوجها نوري في هذه الرحلة حتى آخر لحظة. رحلتها شكّلت درساً في الصمود والقوة أمام المحن، وسط تضامن كبير من المتابعين والمحبين.

فقد كانت شيماء بن سعيد، بكل ما قدمته من عطاء وتأثير، نموذجاً مشرقاً للشجاعة والإصرار، ورحيلها خسارة كبيرة للمجتمع المغربي ولكل من تأثر بقصتها الحزينة والمؤثرة.




#رحيل #صانعة #المحتوى #الشهيرة #شيماء #بن #سعيد #بعد #زواجها #زوجها #يكشف #الأسباب #وآخر #ما #حصل #لها

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى