أخبار العالم العربي

سامي الفهري يكشف ما يعده لجمهور قناته في رمضان 2024


في خطوة مثيرة للانتباه، يستعد الإعلامي البارز ومالك قناة الحوار التونسي، سامي الفهري، لتقديم برنامج ألعاب ضخم خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام. ويعد هذا البرنامج عودة قوية للفنان بعد غياب دام لسنوات عن الشاشة التلفزيونية.

أكدت الممثلة الشهيرة أروى بن اسماعيل خلال استضافتها على أمواج راديو ديوان أف أم أنها ستكون جزءاً من هذا البرنامج المثير، حيث ستشارك إلى جانب عدد من الوجوه الكوميدية البارزة. ولافتة إلى أن البرنامج سيقدم فكرة جديدة تماماً، مما يثير ترقب الجمهور لما سيقدمه.

وعبّرت أروى عن سعادتها الكبيرة بالانضمام إلى هذه التجربة الجديدة، مشيرة إلى أنها كانت لأول مرة تلتقي بالفهري منذ سنوات طويلة في عالم التلفزيون. وفي تصريح لها، قالت: “أنا سعيدة جداً بفكرة الانضمام لفريق برنامج الجديد لسامي الفهري، وهذا ليس كعمل كرونيكور بل كممثلة، فقد تحمست كثيراً لهذه الفكرة ولاسيما وأنني سأتشارك فيها مع مجموعة من الممثلين الآخرين. لدي خبرة تزيد عن 8 سنوات في مجال التلفزيون، ولقاءي مع سامي الفهري اليوم كان مميزاً ويحمل الكثير من الذكريات”.

يأتي هذا الإعلان في وقت ينتظر فيه الجمهور العربي بشغف عودة الفهري إلى الشاشة بعد غيابه الطويل، ويترقبون ما سيقدمه من برنامج مميز يضيف إلى خانة الترفيه في شهر رمضان.




#سامي #الفهري #يكشف #ما #يعده #لجمهور #قناته #في #رمضان

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى