أخبار العالم العربي

شاب تونسي يعلن أن أجره اليومي هو 900 دينار ويقدم نصائح للشباب والمجال الذي يعمل فيه لكسب كل هذه الأموال يوميا


تصدّرت قصة شاب تونسي العناوين بعد ظهوره في لقاء صحفي، حيث كشف عن تجربته الرائدة في العيش والعمل في كندا لمدة عشر سنوات. وأكد الشاب، الذي لم يُكشف عن هويته، أن الأجر الذي يحصل عليه في كندا يفوق بكثير ما كان يتقاضاه في تونس، حيث يبلغ أجره يومياً حوالي 900 دينار تونسي.

وقدّم المتحدث الشاب نصيحة قيّمة للشباب التونسي الطامح للهجرة، مشيراً إلى ضرورة أن يكونوا ملتزمين ومتحمسين للعمل، وأن يسعوا لترك صورة إيجابية عنهم. وقال في ندائه للشباب: “نعيش في كندا منذ عشر سنوات وقبل أن نهاجر كنت أعاني من صعوبات، لكن جاءت فرصة واستغليتها وأسست شركة خاصة لي وحدي”.

وأضاف قائلاً: “عندما كنت في تونس، كان أجري ضئيلاً، كنت أعمل في شركة وأحصل على 7 دنانير لبنتي في ثلاثة أشهر، أما في كندا، فنحن نحصل على 500 دولار لكل طفل، ولدي بعض الأصدقاء يحصلون على 120 دولار في الساعة”.

وختم نصيحته للشباب التونسي بالقول: “أنصح الشباب التوانسة بالسفر إلى كندا بعقود عمل مجانية بهذه الطريقة”.

تجدر الإشارة إلى أن قصة الشاب التونسي لاقت تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون بجرأته ونجاحه في بناء مستقبل مشرق في بلد آخر.




#شاب #تونسي #يعلن #أن #أجره #اليومي #هو #دينار #ويقدم #نصائح #للشباب #والمجال #الذي #يعمل #فيه #لكسب #كل #هذه #الأموال #يوميا

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر