أخبار العالم العربي

فاطمة الهاجري تخطف الأنظار بجمالها في ظهور جديد مع والدتها الفنانة أحلام الشامسي


تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا جديدة للفنانة الإماراتية الشهيرة أحلام الشامسي برفقة ابنتها الكبرى فاطمة، حيث فاجأت الأخيرة الجميع بجمالها وأناقتها في ظهورها الأخير على تطبيق “سناب شات”.

وقد أثارت فاطمة، ابنة الفنانة الإماراتية، الدهشة والإعجاب بمظهرها الرائع والأنيق، حيث بدت بملامح جميلة ومميزة تشبه إلى حد كبير والدتها. ورغم أنها تظهر بكمامة في الصورة المتداولة، إلا أن ذلك لم يحجب جمال وجاذبيتها التي لاقت استحسان الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبهم، عبّر متابعو الفنانة أحلام وابنتها عن إعجابهم الشديد بجمال فاطمة وأناقتها، مؤكدين أنها تفوقت على والدتها في بعض الجوانب. وقد انقسمت التعليقات بين من رأى الشبه الكبير بينها وبين والدتها، وبين من رأى أنها تشبه أباها، الرالي الشهير مبارك الهاجري.

من جهة أخرى، فإن الفنانة الإماراتية أحلام لطالما حرصت على حماية ابنتيها، فاطمة ولولوة، من الإعلام والتسلط الشديد للأضواء. ومع ذلك، فقد قررت مؤخرًا دعم ابنتها لولوة في بداية مشوارها على إنستغرام من خلال إنشاء صفحة لها، وهو القرار الذي لاقى ترحيبًا كبيرًا من قبل جمهورها.

يذكر أن فاطمة الهاجري هي ابنة أحلام الشامسي من زواجها برجل الأعمال والملياردير القطري مبارك الهاجري، وكان زواجهما نتيجة لقصة حب قوية تحققت بالزواج عام 2003 في بيروت، وقد أنجبا منها فاهد ولولوة بالإضافة إلى فاطمة.

على صعيد آخر، فإن الفنانة أحلام وزوجها مبارك الهاجري يعيشان حياة هادئة وسعيدة، ويحرصان على تجديد قصة حبهما بشكل دائم من خلال الرحلات الرومانسية ومشاركة تفاصيلها مع متابعيهما على منصات التواصل الاجتماعي، ليؤكدا بذلك أن شعلة الحب بينهما لم تنطفئ رغم مرور سنوات عديدة على زواجهما.




#فاطمة #الهاجري #تخطف #الأنظار #بجمالها #في #ظهور #جديد #مع #والدتها #الفنانة #أحلام #الشامسي

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر