أخبار العالم العربي

قرار قضائي بمنعها من السفر: التيكتوكوز التونسية ضحى العريبي تظهر باكية وتكشف السبب


عندما تعبر القضايا الشخصية للشهيرات حاجز الخصوصية وتصبح موضوعاً عاماً، تثير اهتمام الجمهور وتلقي بظلال على حياتهن الخاصة. هذا ما حدث مؤخراً مع النجمة التونسية ضحى العريبي، التي كانت تعتبر أحد أيقونات منصات التواصل الاجتماعي، وظهرت في بث مباشر مؤثر على حسابها الخاص على “تيك توك”.

تحدثت ضحى خلال البث عن قرار يمنعها من السفر، وكشفت عن تفاصيل جديدة تتعلق بقضية طلاقها من زوجها الأردني، المعروف باسم “مكس”. الجدل اندلع بعد سفرها إلى الأردن لإتمام إجراءات الطلاق النهائية، والتي كان من المفترض أن تتم بالتراضي دون اللجوء إلى القضاء.

وفي حديثها، كشفت ضحى عن اتفاق بينها وبين طليقها بخصوص الطلاق بالتراضي مقابل التنازل عن حقوقها المادية، لكنها أعربت عن استيائها لعدم التزام طليقها بالاتفاق وتغيير موقفه دون سابق إنذار.

تعبر كلمات ضحى عن حالة من الاستياء والصدمة لموقف طليقها، حيث أكدت أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة لحماية حقوقها، مشيرة إلى وجود رسائل وتسجيلات صوتية تثبت اتفاقهما السابق.

يسلط هذا الحدث الضوء على التحديات التي تواجه النساء في مجتمعاتنا، وضرورة توفير الحماية القانونية لهن في مثل هذه الحالات. كما يجب أن يكون هذا الحدث فرصة لتوعية النساء بحقوقهن القانونية والتشدد في تطبيق القوانين التي تحميهن.

في النهاية، يجب أن نتذكر أن خصوصية الأفراد وحقوقهم الشخصية يجب أن تحترم، ويجب أن نعالج القضايا الشخصية بحساسية واحترام، خصوصاً عندما تكون محط اهتمام عام.




#قرار #قضائي #بمنعها #من #السفر #التيكتوكوز #التونسية #ضحى #العريبي #تظهر #باكية #وتكشف #السبب

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى