أخبار العالم العربي

كشف ما حدث بين محمد عادل إمام وتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية بسبب كلمة قالها في المباشر أمام الجمهور


في تطورات مفاجئة، شن الإعلامي ورجل الأعمال السعودي أحمد بن هشام المالكي هجومًا حادًا على الفنان المصري محمد عادل إمام، وذلك على خلفية كلمته في حفل تكريم الزعيم عادل إمام في المملكة العربية السعودية.

وفي سياق الهجوم، انتقد المالكي بشدة تصريحات الفنان عن الأحداث في المنطقة، معتبرًا ذلك سببًا للانتقاد اللاذع الذي وجهه له. وفي سياق متصل، أشار المالكي إلى قرار قناة MBC Group بالتراجع عن عرض مسلسل “كوبرا” الذي يقوم ببطولته محمد عادل إمام، والذي كان من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. وفي تعليقه على الأمر، استخدم المالكي إيحاءًا بأصابعه بأن خسائره المالية في السعودية ستكون باهضة.

واستمر المالكي في انتقاد محمد عادل إمام، حيث ركز على عدم نجاح فيلمه “أبو نسب” إلا في المملكة العربية السعودية ووصفه بالمهرج، معبرًا عن استيائه من تقييمات المبيعات في باقي الدول. وفي تصريحه، لم يتردد المالكي في التشكيك في نجاحات الفنان، معتبرًا بطولاته وهمية ومبنية على أساس غير حقيقي.

من جهة أخرى، لم يتوقف الجدل عند هجوم المالكي، بل أثارت هذه التصريحات تفاعلًا كبيرًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تباينت آراء الجمهور بين مؤيد ومعارض للفنان المصري، وذلك في ظل الحساسيات السائدة حول القضايا الإقليمية.

وعلق الإعلامي التونسي سمير الوافي قائلا: تراجعت مجموعة MBC السعودية عن شراء مسلسل “كوبرا” للفنان محمد عادل إمام…ويبدو أنه قرار فوقي من تركي آل الشيخ بعد موقف محمد عادل إمام في حفل Joy Awards …في لقطة لم تتجاوز الثلاثين ثانية…لكنه أزعج آل شيخ فكانت العقوبة سريعة وفورية…!!!
وهي عقوبة باهظة ومكلفة بالنسبة للمنتج لأن مجموعة MBC كانت قد اشترت المسلسل حصريا…لبثه على قنواتها وعلى منصة “شاهد”…وتراجعها المفاجئ أدى لتوقف تصوير المسلسل مؤقتاً في انتظار تحديد مصير بيعه وبثه…!!!

ورد النجم محمد إمام على الجدل الذي أثارته كلمة ألقاها على المسرح، خلال تسلمه تكريم والده النجم الكبير عادل إمام، في حفل جوائز “جوي أوردز” مؤخرا.

ونشر محمد إمام عبر صفحته الرسمية في موقع “إكس تويتر” تغريدة قال فيها: “تابعت الفترة اللي فاتت جدل بسبب كلمتي في حفل الچوي أووردز. أكن للمملكة السعودية بقيادتها و شعبها و رموزها كل الحب و الإحترام كما أكنه لبلدي أو لأي بلد عربي .. و سعيد بالنهضة الفنية العالمية التي تحدث فيها و على التكريم الجميل للزعيم .. و اشكرهم دائماً على حفاوتهم في استقبالنا”.

وأضاف: “أعلم ان ليا جمهور كبير جداً في السعودية جعلوا أفلامي عندهم من أعلى الايرادات و مسلسلاتي من أعلى المشاهدات. انا فنان مصري عربي قبل كل شيء .. و اتربيت على ان الفن وسيلة للتواصل بين الشعوب وفهمهم لبعضهم البعض و تقبل الاخر .. و هذا أسمى معاني الفن وأتمنى أن أخدم هذا المعنى .. كل الحب و الاحترام لجمهوري في كل الوطن العربي”.




#كشف #ما #حدث #بين #محمد #عادل #إمام #وتركي #آل #الشيخ #رئيس #الهيئة #العامة #للترفيه #في #السعودية #بسبب #كلمة #قالها #في #المباشر #أمام #الجمهور

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر