أخبار العالم العربي

كشف ما حصل بين عائشة عطية وبية الزردي بسبب حفل تكريم صانعات المحتوى


نشرت النجمة التونسية عائشة عطية تدوينة نارية على حسابها الشخصي على منصة Instagram، توجهت فيها بانتقادات حادة نحو الكرونيكوز بية الزردي. السبب وراء هذا الهجوم يعود إلى تصريحات بية الزردي في برنامج “أمين قارة” حيث تحدثت عن حفل تكريم صانعات المحتوى.

وقالت عائشة عطية :”
انت آرائك ما تأثرش.. طبيعي الي تقولو انت الناس تجي ضدو.. أحنا مؤثرين رغم الحاقدين أحنا كلمتنا مسموعة، أحنا الي الاقتصاد يدور بنا.. أحنا المنصة الأولى، مالا انت شتعمل في فايسبوك وانستغرام وتيكتوك، وموش باش نحكي على سنّك خاطر انت أمنيتك تعيش عصرنا.. أما عيب كزميلتك تتكرم في نفس البلاتو ومقدم الحفلة الزعيم هادي زعيم وبراندات دفعت الملاين خاطر أحنا موجودين ..”.
وأضافت :”خليني نحكي على اللاإنسانية وإنسان بوه قاعد يموت وانت لاهية تتجلطم.. انت والناس الكل تعرف الي انت في البلاتو فقط باش تعمل مشاكل.. ارزن كان موش احتراما لسنك احتراما لجمهور يتبع فيك وانت تستعمل في الانستغرام للاعلانات باش ما يقصوش عليك الضوء”.

تناولت عطية في تدوينتها عدة نقاط، منها اتهام بية الزردي بالتصرف بشكل لا إنساني والتركيز على إثارة المشاكل في البلاتو. على الرغم من ذلك، فإن هذا الهجوم قد أثار تساؤلات حول تطور العلاقة بين الفنانات وصانعات المحتوى في عصر وسائل التواصل الاجتماعي، وكيف يؤثر ذلك على العلاقات المهنية في هذه الصناعة الديناميكية.




#كشف #ما #حصل #بين #عائشة #عطية #وبية #الزردي #بسبب #حفل #تكريم #صانعات #المحتوى

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى