أخبار العالم العربي

كشف ما حصل في حفل تكريم المطربة فيروز في عمر الـ89 سنة في السعودية أمام الجمهور


أثارت المغنية اللبنانية الأسطورية، فيروز، ضجة كبيرة برفضها عرضًا سعوديًا كان يقدمه رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، لإحياء حفلة في الرياض وتلقي تكريماً.

وفي تقرير نشرته إحدى الصحف اللبنانية تحت عنوان “فيروز فعلتها. قالت لا لمال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان”، كشفت الصحيفة عن تفاصيل تؤكد أن فيروز قد رفضت بشكل قاطع دعوة تركي آل الشيخ بعد مرور أسابيع من الاقتراح.

ووفقاً للصحيفة، طلب آل الشيخ من فيروز حضور حفل تكريمها، لكنها رفضت الدعوة بشكل مطلق. حتى عندما طُلب منها إرسال ممثل عنها لحضور السهرة، جاء رفضها أيضًا.

تناقلت وسائل التواصل الاجتماعي هذه الأنباء، حيث أثنى المغردون على قرار فيروز، معبرين عن إعجابهم بعدم انجرارها وراء الأموال السعودية التي جذبت العديد من الفنانين. وقد أُشيد بشجاعتها في رفض عروض تركي آل الشيخ، الذي دفع العديد للمشاركة في فعاليات مواسم الرياض مقابل مبالغ مالية كبيرة.

يُذكر أن فيروز ابتعدت عن الحفلات لسنوات، وحضورها يقتصر على مناسبات مهمة. وتأتي هذه الرفضة في سياق غني بالرمزية، خاصةً بعد تغيبها عن الأضواء وتفضيلها التواجد في مناسبات فنية محددة تعكس قيمها ومبادئها.

وعلق الإعلامي التونسي سمير الوافي قائلا: السيدة فيروز تعتذر عن تلبية دعوة تركي آل شيخ لتكريمها في موسم الرياض…وتقبل إستقبال هيئة مهرجان موسم الرياض في منزلها لتكريمها بعد إلحاح وإصرار…رافضة مغادرة مكانها خوفا وحرصا على مكانتها…وليست فيروز التي نحترمها ونقدرها لو لم تفعل ذلك وتترفع وتحمي تاريخها وإسمها ومكانتها…وشخصيا لا أعتبره تكريما لها هي بل هو تكريم لموسم الرياض وتركي آل شيخ الذي يريد إستثمار تكريمها…لأنها أكبر من أي تكريم…وخاصة من مهرجانات دعائية مسيسة وبلا تاريخ ولا قيمة فنية…
مبروك لتركي آل شيخ تكريمه من طرف السيدة فيروز في منزلها بقبول ” تكريمها ” من طرفه…!




#كشف #ما #حصل #في #حفل #تكريم #المطربة #فيروز #في #عمر #الـ89 #سنة #في #السعودية #أمام #الجمهور

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر