أخبار العالم العربي

كشف ملفات في تدوينات أمام الجمهور بين سمير الوافي وإعلامي آخر معروف في تونس


نشر الاعلامي الشهير سمير الوافي تدوينة على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي ينتقد فيها أحد الإعلاميين، مما أثار اهتمام متابعيه وأثار جدلا واسعا. وبحسب تعليقات المتابعين، يبدو أن الإعلامي المقصود هو محمد الخماسي.

واتهم الوافي الخماسي بتقليده في أسلوبه الحواري، حركاته، وحتى في اختيار الأزياء التي يرتديها. وفي تصريحه، قال الوافي: “توة بربي تقلد أسئلتي! كلامي! حركاتي! وحتى أهلا وسهلا! وتحاول حتى دولتشي غابانا تقلدها وتعجز كيما قال لي سامي الفهري! نسكتو ونقولو موش مشكل خليه ياكل الخبز تو يتعلم يعمل شخصية وبصمة وينقذ روحو قبل فوات الأوان”.

وأضاف الوافي: “وبعد فوات الأوان…تزيد حتى نتفرج في فيلم ونكتب إحساسي تقلدني وتحاول تحس كيفي يا رسول الله!!! شي ينطق بصراحة…نصيحة لوجه الله يا ولد…حاول تعمل شخصية وبصمة وطابع خاص بيك يعيشك…باش ما عادش يطردوك ديما من أول موسم والا من ربع موسم…رد بالك تكون سمير الوافي متاع جوميا…ربي يعينك وكهو!”.

من جانبه، رد الخماسي على اتهامات الوافي قائلاً: “لاني نقلّد في سمير الوافي ولا نحب نقلّدو وهو في حالة فراغ وكتب على الناس لكل”.

يبدو أن هذه الحوادث تسلط الضوء على التنافس الشديد بين الإعلاميين في عالم الإعلام، وتؤكد على أهمية تطوير شخصياتهم الإعلامية والابتكار في أساليبهم وطرقهم للتواصل مع الجمهور.




#كشف #ملفات #في #تدوينات #أمام #الجمهور #بين #سمير #الوافي #وإعلامي #آخر #معروف #في #تونس

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى