أخبار العالم العربي

مجهولون يحيلون صاحب مؤسسة إعلامية في تونس إلى قسم الإنعاش


تعرّض مدير إذاعة MFM والناشط البارز في المجتمع المدني، نزار بن حسن، إلى هجوم مـ،ـروّع أمام منزله بمعتمدية الشابة في ولاية المهدية مساء يوم الخميس الموافق 15 فيفري 2024.

وفقًا للمعلومات الواردة، فإن مجهولين قاموا بالاعتـ ـداء على بن حسن بطريقة وحشية، مما تسبب في إصابته بجـ ـروح خطيرة استدعت نقله فورًا إلى مستشفى الطاهر صفر بالمهدية. وبسبب خطورة الإصابات التي تعرّض لها، يتلقى حاليًا العلاج في قسم العناية المركزة بالمستشفى.

لم تُكشف بعد عن دوافع الهجوم أو هوية الجناة، ولكن السلطات المحلية قد باشرت التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادثة وتحديد المسؤولين عنها.

يُذكر أن نزار بن حسن يُعتبر شخصية بارزة في المجتمع المدني بالمهدية، حيث يشتهر بنشاطه في عدة مجالات ويعمل على تعزيز المشاركة المجتمعية وتعزيز الوعي بقضايا البيئة وحقوق الإنسان والتنمية المستدامة.

يشهد هذا الحادث المروع على تصاعد العـ ـنف في المجتمع، ويستنكر العديد من النشطاء والمجتمع المدني هذا الهجـ ـوم الغادر، مطالبين بالكشف السريع عن الجناة وتقديمهم إلى العدالة.

وعلق صديقه حاتم الجلاصي بما يلي: بالنسبة لخويا وعشيري ومدير MFM نزار. بن حسن تعرض لمحاولة قتل قدام دارو هو توة في العناية المركزة ندعيولوا بالرحمة
مشكورين إلي يطلبوا فيا آما راني في حالة ما نجمش نهز عالمكالمات إلي كي لمطر ….
أولا : ربي ينفخ في صورتو ويشفيه ….
ثانيا : حقوا لازم ناخذوه ثقتنا كبيرة في الأمن ورئيس منطقة المهدية مشكور قايم باللازم معناها لازم يتشدوا ليوم قبل ما يغادروا التراب التونسي الشكوك موجهة لأطراف المدير حل عليهم دوسي في الإذاعة فما شكون تشد منهم وفما شكون هارب ……والله أعلم أتوة اليحث يجيب
ثالثا : ليوم صارت عليه غدوة تنجم تصير عليا
رابعا : راني شخصيا ما نخافش ما كمش باش تسكتونا..
ربي يفرج على خويا الغالي آمين 🙏




#مجهولون #يحيلون #صاحب #مؤسسة #إعلامية #في #تونس #إلى #قسم #الإنعاش

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر