أخبار العالم العربي

مريم بن مامي تكشف السر أمام الجمهور وتعلن عن إسم الفنان والممثل التونسي الذي تحبه


عندما تتحدث الشخصيات الفنية عن بعضها البعض، يثير ذلك اهتمام الجمهور ويثير الجدل في بعض الأحيان. وهذا بالضبط ما حدث خلال حلول الإعلامية والممثلة التونسية مريم بن مامي ضيفة على برنامج “احنا لباس” على قناة تلفزة تي في.

في لقاءها، توجهت بن مامي بتصريحاتها نحو الفنان التونسي وليد الزين، رداً على انتقادات الإعلامي نوفل الورتاني التي اعتبر فيها أن وليد الزين ليس مثل لطفي العبدلي أو أنجح من كريم العربي في مجال الكوميديا. وقد جاءت تصريحات بن مامي لتدافع عن زميلها في التمثيل، مؤكدةً أن وليد الزين يمتلك مهارات فنية رائعة خاصة في فن التقليد.

“وليد الزين ممثل محترف عندما يتعلّق الأمر بالتقليد”، صرّحت بن مامي، مشيرةً إلى قدرته على تجسيد شخصيات متعددة بمهارة عالية. وأضافت: “ينجم يعمل 20 شخصية مقلدة وهو الفنان الوحيد اللي ينجم يعمل هكذا”.

وكان لوليد الزين رد فعل سريع على تلك التصريحات، حيث قام بتقليد بعض الفنانين، بينهم الفنان الكوميدي الشهير السعدي. ولم يكتفِ بذلك، بل أشار إلى أنه يتفوق في بعض الجوانب على الفنان الآخر، قائلاً: “وليد الزين أشب وأزين من نضال السعدي.. وليد الزين dégage beaucoup de charme على نضال السعدي”.

تُظهر هذه التصريحات النقاش الدائر بين الفنانين والإعلاميين في الوسط الفني التونسي، وتبرز أيضاً التقدير المتبادل والتعاون بين الزملاء في المجال الفني، رغم وجود بعض الخلافات السطحية.




#مريم #بن #مامي #تكشف #السر #أمام #الجمهور #وتعلن #عن #إسم #الفنان #والممثل #التونسي #الذي #تحبه

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر