أخبار العالم العربي

مريم بن مامي تكشف لأول مرة عن طبيعة علاقتها بسامي الفهري


عندما حلت الممثلة والكرونيكوز مريم بن مامي ضيفة على “Golden Podcast” مع الإعلامي سهيل الغيداوي، فتحت قلبها للحديث عن خلفيات قرارها بمغادرة قناة الحوار التونسي وامتناعها عن المشاركة في الأعمال الدرامية التي تنتجها القناة.

أكدت بن مامي أن قرار مغادرتها للقناة كان بإرادتها الشخصية، حيث قالت: “أنا جيت في برنامج أمور جدية وقررت باش نخرج من البرنامج مشيت قابلت الفاضل بن عمار قلتلهم الظروف معادش عاجبيني وقررت باش نخرج، مشيت لقناة التاسعة وتبعت نوفل الورتاني وأنا خرجت من الحوار التونسي بإرادتي ياخي صاروا مشاكل”.

وفيما يتعلق بعلاقتها بصاحب القناة، سامي الفهري، أشادت بن مامي بمساهمته في تطوير المشهد الإعلامي التونسي، وأكدت حبها وتقديرها له، لكنها أكدت أيضًا على عدم رغبتها في العمل معه مجددًا، قائلة: “سامي الفهري نقدرو ونحبو برشا، معادش نحب نخدم معاه ومعادش فما خدمة معاه.. نقلو برافو كونك غيرت المشهد الإعلامي في تونس واستثمرت وبرافو الي متعتنا ومتعت الشعب التونسي ببرامجك الحلوين متاع الألعاب… ياخي “كاتب عليا الصداق هو”، موش بالضرورة تعطيني دور كي نبدى نخدم في قناتك… أنا مثلا ماشفتش روحي لا في أولاد مفيدة ولا في فلوجة..”.

بهذا الحديث، كشفت مريم بن مامي عن جوانب جديدة من قرارها وعلاقتها بوسائل الإعلام، مما أثار تفاعلًا واسعًا بين المتابعين والمهتمين بالشأن الإعلامي في تونس.




#مريم #بن #مامي #تكشف #لأول #مرة #عن #طبيعة #علاقتها #بسامي #الفهري

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر