أخبار العالم العربي

مسافر ينتقم بطريقة لا تخطر على البال بعد أن منعوه من صعود الطائرة لتأخره


أثار مسافر هندي حالة من الرعب والتوتر بعدما قام بتهديد بوجود قنبلة على متن رحلة طيران، انتقاماً من موظفي المطار الذين منعوه من الصعود إلى الطائرة بسبب تأخره عن موعده.

وفي التفاصيل، أعلنت الشرطة الهندية القبض على شاب يُدعى جاي كريشان كومار ميهتا، البالغ من العمر 25 عاماً، بعد أن قام بإجراء مكالمة كاذبة مدعياً وجود قنبلة على متن رحلة طيران تابعة لشركة SpiceJet.

وكانت المكالمة الهاتفية قد وردت لمكتب طيران SpiceJet بشأن وجود قنبلة على متن الرحلة SG 8496 المتجهة من داربهانجا في بيهار إلى دلهي.

تجاوباً مع هذا الإنذار، أُعلنت حالة تأهب كاملة في مطار دلهي، وتم إعادة الطائرة إلى المطار بعد إقلاعها، حيث تم إخلاء جميع الركاب ونقل الطائرة إلى منطقة معزولة للتحقق من الموضوع.

وبعد فحص مكان الطائرة والتأكد من عدم وجود أي تهديد حقيقي، تم القبض على الشاب الذي أقر بأنه قام بإجراء المكالمة بهدف تأخير الرحلة، بعدما رفض موظفو الطيران السماح له بالصعود للطائرة بسبب تأخره.

وأوضحت الشرطة أن الشاب سيُواجَه بتهمة “الترهيب الإجرامي من خلال اتصال مجهول”، وتم وضعه قيد الاعتقال بموجب قانون العقوبات الهندي.

يأتي هذا الحادث كتذكير بأهمية التعامل بحكمة ومسؤولية في جميع الظروف، وضرورة الامتثال لقوانين وإجراءات السلامة في المطارات وعلى متن الطائرات، لضمان سلامة الركاب وتجنب حدوث حوادث تهديدية غير مبررة.




#مسافر #ينتقم #بطريقة #لا #تخطر #على #البال #بعد #أن #منعوه #من #صعود #الطائرة #لتأخره

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى