أخبار العالم العربي

مصدر من داخل الجامعة التونسية لكرة القدم يكشف عن إسم المدرب الجديد للمنتخب التونسي


فشل منتخب جنوب أفريقيا في التأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في ساحل العاج، بعد خسارته أمام منتخب نيجيريا بركلات الترجيح في نصف النهائي. وبهذه الخسارة، تتوارد التكهنات حول مستقبل التدريب في تونس.

كشف مصدر داخل الجامعة التونسية لكرة القدم، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن هذه الخسارة قد تؤثر على سعي التونسيين لتعيين مدرب جديد لمنتخبهم. يبدو أن المفاوضات مع المدير الفني البلجيكي لمنتخب جنوب أفريقيا، غوهو بروس، قد تكون في مرحلة متقدمة، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة التي أشار فيها إلى رغبته في مغادرة منصبه الحالي.

وفي ساحل العاج، أجرى المستشار الفني الجديد للجامعة التونسية لكرة القدم، بلحسن مالوش، محادثات مع بروس، لاستكمال الاتفاق على تفاصيل التعاقد، حيث يبدو أن الأطراف متفقة على الخطوات القادمة.

من المتوقع أن يُعلن بروس رسمياً عن مغادرته لمنتخب جنوب أفريقيا بعد المباراة الترتيبية المقبلة، وهذا قد يفتح الباب أمام توقيع عقد مع الجامعة التونسية.

تأتي رغبة الاتحاد التونسي في التعاقد مع بروس نتيجة لأسلوبه الهجومي وقوته التكتيكية، بالإضافة إلى خبرته السابقة في قيادة منتخبات أخرى في القارة الإفريقية.

إذا فشلت المفاوضات مع بروس، فإن الجامعة التونسية قد تستهدف مدربين آخرين، مثل المدير الفني الفرنسي سيباستيان ديسابر، الذي يُعتبر خيارًا بديلًا محتملاً.




#مصدر #من #داخل #الجامعة #التونسية #لكرة #القدم #يكشف #عن #إسم #المدرب #الجديد #للمنتخب #التونسي

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر