أخبار العالم العربي

وصلت للمحاكم ويمكن أن تسجن.. ما قصة تراكم ديون الفنان شيرين عبد الوهاب؟


في خطوة قضائية مفاجئة، أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية قراراً يفرض غرامة مالية على الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب. تأتي هذه الخطوة بعد ظهور وثائق ومذكرات تثبت التحويلات البنكية لصالح الفنانة.

وفقاً للقرار الصادر عن المحكمة، فإن شيرين عبد الوهاب ملزمة بدفع مبلغ 5 ملايين جنيه لصالح شركة روتانا، كتعويض مادي لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم الاتفاق عليه بينهما في عام 2019. وقد تم إلزام المدعى عليهم جميعاً بدفع نفس القيمة.

وقدمت شركة روتانا دفاعاً قوياً بتقديم حافظة تحتوي على ترجمة للتحويلات المالية من البنك إلى حساب شيرين عبد الوهاب. بينما طلب دفاع الفنانة مهلة للاطلاع على المذكرات المقدمة من قبل الشركة.

يأتي هذا القرار بعد دعوى رفعتها شركة روتانا ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب في المحكمة الاقتصادية، تطالب فيها بتعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه بسبب عدم التزام الفنانة ببنود التعاقد المبرم بين الطرفين في عام 2019. البنود التي تضمنت تسليم شيرين عبد الوهاب عدداً محدداً من الألبومات وعروضاً حية وتصوير فيديو كليبات.

وفي تطور جديد, كشفت المطربة شيرين عبد الوهاب، عن تسوية خلافاتها بشكلٍ نهائي، مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، بعد سنوات من النزاع وصل إلى ساحات المحاكم، واصفة ذلك بقولها: “صفحة وانتهت”.

وشددت شيرين، في بيانٍ صحافي، على مدى اعتزازها وصداقتها بالمدير التنفيذي لشركة روتانا، سالم الهندي، لافتة إلى إمكانية التعاون معه في مشاريع غنائية جديدة بالمستقبل.

وأكدت أنها تواصل التحضير حالياً لعدد من الأغاني الجديدة، تمهيداً لطرحها خلال الفترة المقبلة، حيث مازالت في مرحلة انتقاء كلمات وألحان مميزة، تعود بها لجمهورها بعد فترة طويلة من الغياب.




#وصلت #للمحاكم #ويمكن #أن #تسجن #ما #قصة #تراكم #ديون #الفنان #شيرين #عبد #الوهاب

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر