أخبار العالم العربي

ياسمين عبدالعزيز تظهر وهي تبكي في حسابها على الأنستغرام.. كشف السر الذي كانت تخفيه عن الجمهور


عندما يتصدّر خبر انفصال شخصية عامة عن شريك حياتها الأخر، يثير انفعالات متباينة وتساؤلات لا تنتهي من قبل الجمهور، وهو ما حدث مؤخراً مع الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز.

بعد إعلانها عن انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي، لم تمر أيام قليلة حتى انتشرت مشاهد لها وهي تبكي في فيديو نشرته عبر حسابها على “إنستغرام”. الصورة كانت مؤثرة ومفاجئة للكثيرين، إلا أنه سرعان ما تبيّن أن الدموع التي تنهمر من عينيها لم تكن سوى خدعة بصرية، فهي استخدمت فلتراً على تطبيق الهاتف الذكي يظهرها وكأنها تبكي أثناء تصوير جلسة فوتوغرافية.

يُعَدّ استخدام الفلاتر والتأثيرات البصرية أمراً شائعاً بين نجوم الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، ويأتي هذا الأمر غالباً كوسيلة للتفاعل مع الجمهور أو لتوجيه رسائل معينة. وفي حالة ياسمين عبدالعزيز، قد يكون استخدامها لهذا الفلتر جزءاً من تعبيرها عن مرحلة جديدة في حياتها، بعد الانفصال عن زوجها.

الفيديو الذي نشرته ياسمين أثار تفاعلاً واسعاً بين جمهورها، فكثيرون فسروا هذا التصرف بأنه رسالة غير مباشرة منها، تعبر عن الاستمرارية في الحياة رغم التحديات والصعاب. ورغم أن الانفصال كان مفاجئاً للكثيرين، إلا أنه يُظهر أيضاً جانباً من القوة والتفاؤل من قبل ياسمين عبدالعزيز.

من الجدير بالذكر أن علاقة ياسمين وأحمد العوضي كانت من أبرز العلاقات في الوسط الفني، إذ كانا يجمعان بينهما الحب والتقدير ويتبادلا الإعجاب في الأماكن العامة وعبر وسائل التواصل الاجتماعي. لذا، لم يكن من المستغرب أن يثير انفصالهما اهتماماً واسعاً بين الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

بالرغم من الصعوبات التي قد تواجهها ياسمين وأحمد بعد الانفصال، إلا أن الثنائي يظهر قدرة على التكيّف والتغلب على الصعوبات بأسلوب مرح وإيجابية، وهو ما يعكس قوتهما كشخصيات عامة في عالم الفن.




#ياسمين #عبدالعزيز #تظهر #وهي #تبكي #في #حسابها #على #الأنستغرام #كشف #السر #الذي #كانت #تخفيه #عن #الجمهور

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى