أخبار العالم العربي

الفنانة إليسا تكشف عن السبب الحقيقي وراء إصابتها بالسرطان


كشفت النجمة اللبنانية إليسا عن جوانب خفية من حياتها، تاركة أثراً عميقاً في قلوب محبيها. في مقابلة مثيرة، أكدت إليسا أن سبب إصابتها بمرض سرطان الثدي لم يكن وراثياً كما يعتقد الكثيرون، بل كان نتيجة لتعرضها لضغوط نفسية شديدة.

رغم أن الفنانة اللبنانية أشارت إلى أن المرض ليس وراثياً في عائلتها، إلا أنها ألقت الضوء على الجانب النفسي كعامل رئيسي في تطور المرض. وفي توضيحها للظروف التي أدت إلى إصابتها، كشفت إليسا عن فترة عاطفية صعبة مرت بها، تسببت في تدهور حالتها النفسية والجسدية.

“كنت في مكانة ضعيفة نفسياً وجسدياً”، قالت إليسا، مشيرةً إلى أنها دخلت في علاقة عاطفية قوية، لكنها واجهت الكثير من الصعوبات والألم. على الرغم من تأثرها النفسي، لم تستطع إليسا الابتعاد بسبب حبها الشديد للشخص الآخر.

في تعليقه على هذا السياق، أشار الدكتور وحيد يسري، أستاذ جراحة الأورام بالمعهد القومي للأورام، إلى أن الحالة النفسية للفرد وتعرضه للضغوط النفسية يمكن أن يكونان عوامل رئيسية في إصابته بالأورام بأنواعها المختلفة.

تحمل قصة إليسا تحذيرًا هامًا حول أهمية الصحة النفسية وضرورة التعامل مع الضغوط الحياتية بشكل صحيح. إن تشجيع الناس على الاهتمام بصحتهم النفسية يمكن أن يكون خطوة حيوية في الوقاية من الأمراض وتحسين الجودة العامة للحياة.




#الفنانة #إليسا #تكشف #عن #السبب #الحقيقي #وراء #إصابتها #بالسرطان

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر