أخبار العالم العربي

لقطة في المباشر وأمام الجمهور لنانسي عجرم خلال حفل غنائي في السعودية


أحيت نانسي عجرم، النجمة اللبنانية, حفلًا غنائيًا في العاصمة السعودية الرياض، ضمن سلسلة فعاليات “موسم الرياض”. وقد شهد الحفل حضوراً جماهيرياً ضخماً، حيث امتلأت قاعة الحفل بعشاق الفن ومحبي الموسيقى.

تألقت نانسي خلال الحفل بأدائها وقدمت باقة منوعة من أجمل أغانيها، ما أثار إعجاب الجمهور السعودي. بين هذه الأغاني كانت “صح صح”، “معجبة”، “تيجي ننبسط” و”ياي”، ولاقت أغنية “قلبي يا محتاس” استحسان الحضور بشكل خاص، حيث قدمتها لأول مرة على المسرح.

كما أضفت نانسي لمسة من الفكاهة عبر مزاحها مع جمهورها السعودي، حيث قالت بابتسامة واسعة: “بدنا نروح السعودية والسعودية تدلعنا، زي بدنا نولع الجو والجو يولعنا”. كلماتها أثارت ضحكات الحضور وأضفت جوًا مرحًا للحفل.

وفي ختام الحفل، أطلقت نانسي أغنيتها الشهيرة “سلامات”، محققة استحساناً كبيرًا وتفاعلًا إيجابيًا من الجماهير الحاضرة. يذكر أن نانسي قد أحيت حفلًا آخر في مدينة الدرعية بالسعودية الجمعة الماضي، وكذلك طرحت مؤخراً الأغنية الثانية من فيلم “مقسوم”، التي حملت نفس عنوان الفيلم، لتكمل بها سلسلة نجاحاتها الفنية.




#لقطة #في #المباشر #وأمام #الجمهور #لنانسي #عجرم #خلال #حفل #غنائي #في #السعودية

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر