أخبار العالم العربي

مواطن تونسي يكشف ما فعلته به طليقته: الي يحب سعدو يتكب وحياتو تتعدى حموم يعرّس بتونسية


تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو طريفًا لمواطن تونسي يتحدث بصراحة عن تجربته في الزواج والطلاق، مثيرًا الجدل حول قضايا اجتماعية هامة.

في الفيديو، يصف المواطن بأسلوب كوميدي المشاكل التي يواجهها الأزواج بعد الزواج، مشيرًا إلى تحول بعض المواقف اليومية إلى نقاشات حادة قد تصل حتى إلى مراكز الأمن بسبب تصرفات بعض الأفراد.

وأشار المتحدث، الذي ادعى أنه مطلّق ولا ينوي الزواج مرة أخرى، إلى تجربته السابقة مع زوجته السابقة التي كانت مقيمة في فرنسا، متناولًا قصة غريبة حيث طلبت منه شهادة وفاته لتحصل على مزايا في فرنسا.

وختم المواطن الفيديو بنصيحة بسيطة لمن يفكر في الزواج قائلًا: “اللي يحب سعادته يحسب حساب ويتأكد من شريكة حياته، حتى لا تصبح حمومًا وردومًا.”

يأتي هذا الفيديو في ظل تزايد الانتقادات والنقاشات حول قضايا الزواج والطلاق في المجتمع التونسي، حيث يعكس آراء وتجارب الأفراد ويفتح بابًا للحوار حول تلك القضايا الحساسة.




#مواطن #تونسي #يكشف #ما #فعلته #به #طليقته #الي #يحب #سعدو #يتكب #وحياتو #تتعدى #حموم #يعرس #بتونسية

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر