أخبار العالم العربي

المتفوّقون في البكالوريا حفظة لكتاب الله :”علّمُوا أولادكم القُرآن، والقُرآن سيُعلّمهُم كُل شيء” (فيديو)

التلميذ عبد الرحمان فراس بن حميدان (أصيل زغوان) نجح في مناظرة البكالوريا شعبة رياضيات بأعلى معدّل على مستوى الجمهورية التونسية 19.75 و المتحصّل على جائزة رئيس الجمهورية لأصغر حافظ للقرآن الكريم في المسابقة التي أجريت بجامع عقبة ابن نافع بالقيروان سنة 2016 و إحرازه عدة ميداليات في الأولمبياد الدولية للرياضيات .

التلميذ مُهتدي باش طبجي أصيل قليبية ( أعلى معدّل بكالوريا في شعبة العلوم التقنية 19.61 ) حافظ للقرآن الكريم و إمام التراويح بمسجد سيدي أبي ضاوي بـقليبية .

التلميذة أميمة يعيش (أصيلة المهدية) نجحت في مناظرة البكالوريا شعبة رياضيات بمعدل 19.20 .. و أكدت والدتها أن سرّ نجاح إبنتها في البكالوريا هو حفظ القرآن الكريم منذ الصغر حيث ساعدها ذلك على تقوية الذاكرة و الحفظ السريع .

والأكيد أنّ الأمر لا يقتصر على هؤلاء التلاميذ الثلاثة فقط، بل في كل شبر من ربوع البلاد يوجد العشرات والمئات منهم والمدارس القرآنية حاضرة وتقوم بدورها في تعليم التلاميذ وحثهم على الطاعة والأخلاق وحب المعرفة والعلم.

الفيديو :

#المتفوقون #في #البكالوريا #حفظة #لكتاب #الله #علموا #أولادكم #القرآن #والقرآن #سيعلمهم #كل #شيء #فيديو

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر