أخبار العالم العربي

بتمويل يصل إلى 20 مليار: الكشف لجماهير النادي الإفريقي عن إسم الرئيس الجديد للفريق


في خبر مثير للجدل، أعلن الناشط السياسي منذر قفراش عن استعداده لتوفير أموال بقيمة 20 مليار دينار لنادي الافريقي في حال فوزه بمنصب رئيس النادي. وأوضح قفراش أن هذا التبرع سيأتي بفضل علاقاته الوثيقة مع دولتي الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، مشيراً إلى أنه قد يحقق ذلك من خلال جذب استثمارات من هاتين الدولتين.

ودعا قفراش في تصريحاته إلى فتح باب الترشحات لمنصب رئاسة النادي، مؤكداً أنه سيقدم كل الالتزامات التي تثبت صدق وعوده، وأنه مستعد للعمل على تحقيق التطور والازدهار لنادي الافريقي.

من ناحية أخرى، ردَّ بعض المعلقين بشكل سلبي على هذا الإعلان، مشيرين إلى أن قفراش قد يكون يسعى لاستغلال اسم النادي لأغراض شخصية، وأنه قد يفتقر للقدرة على تحقيق ما يتعهد به.

يُذكر أن هذا الإعلان يأتي في سياق الانتخابات المقبلة لرئاسة نادي الافريقي، حيث يشهد النادي منافسة شديدة بين عدة مرشحين، وتتصاعد حدة الحملات والوعود من أجل جذب أصوات الأعضاء والجماهير.




#بتمويل #يصل #إلى #مليار #الكشف #لجماهير #النادي #الإفريقي #عن #إسم #الرئيس #الجديد #للفريق

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر