أخبار العالم العربي

حكم قاسي بالسجن يفـــجع الفنان التونسي مصطفى الدلاجي


بكاء الفنان التونسي مصطفى الدلاجي وهو يكشف عن حالة شقيقه المطرب عبد الرؤوف الدلاجي، الذي يقبع حاليا خلف قضبان السجن، أثارت موجة من الاهتمام والتعاطف في الأوساط الفنية والإعلامية. حيث أعلن مصطفى بتأثر شديد أن شقيقه محكوم بالسجن لمدة 7 سنوات، وهو ما جعله يشعر بالألم والاشتياق الشديد له.

وفي تصريحاته، أكد مصطفى أنه يفصل عن شقيقه المسجون بفارق عمر يبلغ 11 عاما، وأعرب عن حنينه الكبير له، مشيرا إلى أن شقيقه كان يمتلك موهبة فنية كبيرة وصوتا قويا، وكان يستعد لمساعدته وإرشاده في مسيرته الفنية. ولكن، بحسب مصطفى، تعرض شقيقه لتجاوزات أدت إلى دخوله السجن، دون الكشف عن تفاصيل أو أسباب الحكم.

وأشار مصطفى إلى أنه قرر عدم الإفصاح عن تفاصيل القضية، مكتفيا بوصفها بأنها “محنة”، وأكد أن شقيقه تعرض للظلم. وفي ختام تصريحاته، أعرب عن أمله في أن يتم إطلاق سراح شقيقه في العفو الرئاسي القادم، متمنيا له الحرية والعودة إلى حياته الطبيعية.




#حكم #قاسي #بالسجن #يفـــجع #الفنان #التونسي #مصطفى #الدلاجي

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر