أخبار العالم العربي

الممثلة كوثر الباردي تكشف ما يعده سامي الفهري لجمهور قناته خلال الأيام القادمة


في حلقة جديدة من برنامجها “دارنا العزيزة” على إذاعة إي أف أم، قدمت الممثلة والإعلامية التونسية كوثر الباردي تعليقًا مميزًا حول عودة الإعلامي سامي الفهري إلى الساحة الإعلامية. وذلك عبر برنامجه الجديد الذي من المقرر أن يبث خلال شهر رمضان الكريم على قناة الحوار التونسي التي يملكها.

وفي سياق حديثها، أشادت الباردي بالتجربة الناجحة التي يمتلكها سامي الفهري في مجال الإخراج والتنشيط، مؤكدة أنه “ذكي جدًا ومتمكن في عمله”. كما أعربت عن تفاؤلها بنجاح البرنامج الجديد، الذي اختار فيه الفهري التركيز على الضحك والمرح، مشيرة إلى أهمية الضحك في حياة الناس وحاجتهم الملحة للابتسامة والفرح.

وختمت الباردي تعليقها متمنية لسامي الفهري التوفيق والنجاح في مسيرته الإعلامية الجديدة، مؤكدة أنها واثقة من قدرته على تقديم برنامج مميز يلقى استحسان الجمهور.

هذا ومن المتوقع أن يكون برنامج سامي الفهري الجديد محط أنظار الجمهور التونسي والعربي خلال شهر رمضان المبارك، وسط توقعات بنجاحه وقبوله من الجماهير.


وهو نسخة من البرنامج الفرنسي “لول, من يضحك يخرج”, من تقديم فيليب لاشو”..




#الممثلة #كوثر #الباردي #تكشف #ما #يعده #سامي #الفهري #لجمهور #قناته #خلال #الأيام #القادمة

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر