أخبار العالم العربي

تدهورت حالته الصحية: أحد نجوم وممثلي سلسلة شوفلي حل أصبح مقعد وعلى كرسي متحرك


في خبر يجسد مشهداً مؤثراً للعالم الفني، ظهر الممثل التونسي القدير فتحي ميلاد، صاحب الدور الشهير “شبروش” في مسلسل “شوفلي حل”، بعد غياب دام سنوات عن الأضواء التلفزيونية والإعلامية. وتم رصد ميلاد في صور خلف الكواليس أثناء تسجيل مسلسل الراديو “رمضان في حومتنا” الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان لعام 2024، ويشاركه البطولة فيه عدد من النجوم مثل سلوى محمد، أنور العياشي، وكوثر الباردي، وغيرهم.

وفي الصور، ظهر فتحي ميلاد جالساً على كرسي متحرك، الذي يعتمد عليه بسبب مرضه، وقد أشار في تصريحات سابقة إلى صعوبة تعايشه مع المرض، قائلاً: “مرضي ليس مفهوماً رغم مراجعتي لأطباء كبار، لا أستطيع التخلي عن الكرسي المتحرك، ولا أستطيع التأقلم مع حالتي، ولا أحب البقاء طوال الوقت جالساً، أحاول دائماً الوقوف بمساعدة العكاكز، وقد تعرضت لصعوبات عديدة بسبب هذا المرض”.

وأعرب عدد كبير من المعجبين التونسيين عن دعمهم وتمنياتهم بالشفاء العاجل لميلاد، حيث علق أحدهم قائلاً: “ندعو الله أن يشفيه ويعافيه ويمنحه الصحة والعافية والطول في العمر، ونذكر أيضاً بكل نجوم المسلسل الذين فارقونا، فليكن لهم الرحمة والمغفرة، ولنجدد الدعاء لكل النجوم الذين ما زالوا بيننا بالصحة والعافية”.




#تدهورت #حالته #الصحية #أحد #نجوم #وممثلي #سلسلة #شوفلي #حل #أصبح #مقعد #وعلى #كرسي #متحرك

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر