أخبار العالم العربي

مسؤول أمني يكشف القائمة الإسمية للموقوفين والمفتش عنهم في قضية وفــااة الشاب عزيز قرمبالي ليلة زفافه بالحمامات

قال مصدر مسؤول بالحرس الوطني بنابل إن فرقة الأبحاث العدلية بنابل بعد تعهيدها من قبل وكيل الجمهورية بالتحقيق في حادثة وفاة الشاب عزيز قرمبالي ليلة زفافه بصعقة كهربائية، قامت بإيقاف ثلاث أشخاص من المصاحبين للفرقة الموسيقية التي أحيت حفل الزفاف.

كما تمّ إدراج صاحب الفيلا اين أقيم الحفل بالتفتيش لمخالفته القانون وهو رجل أعمال يقيم بالخارج بعد أن تبين أنه يقوم بتأجير الفيلا للحفلات الخاصة دون حصوله على التراخيص اللازمة وفق ذات المصدر.

 

وأفاد المتحدث ذاته أن الأبحاث في الحادثة متواصلة وتم استقدام فريق خاص من الشركة التونسية للكهرباء والغاز للوقوف على الجهة المتسببة في وجود تماس كهربائي أودى بالضحية.

 

 

******

راوية جديدة من أصدقائه: كشف آخر ما فعله الشاب العريس الراحل عزيز قرمبالي داخل قاعة الزفاف في الحمامات قبل أن تعثر عليه زوجته وعائلته

#مسؤول #أمني #يكشف #القائمة #الإسمية #للموقوفين #والمفتش #عنهم #في #قضية #وفــااة #الشاب #عزيز #قرمبالي #ليلة #زفافه #بالحمامات

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر