أخبار العالم العربي

أحمد الأندلسي يكشف كيف تمكن بنقسه من إكتشاف إصابته بالسرطان والأسباب وما قاله له الأطباء بخصوص مستقبل وضعه الصحي

في لقاء مع الإعلامية أميمة العياري في برنامجها، كشف الممثل أحمد الأندلسي تفاصيل مؤثرة حول إصابته بالمرض الخبيث، مشيرًا إلى كيفية اكتشافه للمرض وتأثير ذلك على حياته. وفي هذا السياق، أفصح الأندلسي عن حالته الصحية الحالية وأكد أنه حتى اللحظة لا يحس بتأثيرات الإصابة، مشيدًا بدعم عائلته وأصدقائه الذي يلعب دورًا هامًا في رفع معنوياته.

وبدأ الأندلسي حديثه بالتأكيد على أهمية الدعوة لإجراء فحوصات دورية، حيث قال: “في عقليتنا ديما السرطان مرض قاتل لكن مهيش هذه الحقيقة والحمد لله والأمور تبدلت 180 درجة.. وننصح الناس ديما تعمل bilan كل ستة شهور و ديما تتفقدوا رواحكم”.

وفيما يتعلق بكيفية اكتشافه للمرض، شارك الأندلسي قصة مؤثرة حول اللحظة التي تبين فيها إصابته، قائلًا: “هدية من ربي اللي فقت بالمرض من الأول بسبب الصفورية في بدني وفي بالي عندي البوسوفير وكان ثما مشكل في الكبد وبعد بالتحاليل عرفنا ثما سرطان”.

وأشار الممثل إلى أنه تقبل الأمر بروح رياضية، مضيفًا: “تقبلت الأمر عادي وقعدت نعالج أما بقيت نقلق مالروتين خاتر منيش مغروم بالطبيب.. الحمد لله مخفتش وربي سبحانه كي إبتلاني عطاني القوة ونتصور كان جيت خايف الواحد صعيب يقوم منها”.

وفي الختام، شكر الأندلسي الفريق الطبي الذي عالجه، خاصة الطبيب رشاد بيار، مؤكدًا أن دعمه وتوجيهاته كانت لها أثر إيجابي على تحسن حالته. وختم اللقاء بابتسامة تحمل في طياتها تفاؤل الممثل القوي الذي يواجه تحدي المرض بروح إيجابية وصلابة.



#أحمد #الأندلسي #يكشف #كيف #تمكن #بنقسه #من #إكتشاف #إصابته #بالسرطان #والأسباب #وما #قاله #له #الأطباء #بخصوص #مستقبل #وضعه #الصحي

Ahmed Cherif

محرر بالموقع و مهتم بالاخبار و كل ما هو جديد في العالم العربي و مدون بخبرة 7 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر