أخبار العالم العربي

إيقاف أحد نجوم المسلسلات التونسية وإيداع السجن.. المحامية سنية الدهماني تكشف عن إسمه وما فعله / Video Streaming


نشرت عارضة الأزياء والممثلة التونسية عزة سليمان تدوينة على خاصية “ستوري” في تطبيق “انستغرام”، أعربت فيها عن انزعاجها من تصرف نضال السعدي وخليل جميل، بعد نشرهما تهنئة لصديقهم الممثل نسيم زيادية بمناسبة عيد ميلاده، وذلك في ظل وجوده في السجن.

وانتقدت عزة سليمان بشدة هذا السلوك، مؤكدة أنه لا يليق بالأصدقاء أن يحتفلوا بعيد ميلاد صديقهم في وقت يمضيه في السجن، وأضافت قائلة: “حاسبين رواحهم صحابو في بلاصة ما يستروا عليه… يهبطوا على عيد ميلاده على أساس هو عندو انستغرام باش يشوف !حتى الي كان موش سامع والا موش متأكد سمعوه وحتى الي نسى عاودوا ذكروه…خيت عليكم تركبوا على الاحداث حتى في ضيق وحزن الناس”.

وفي تعليق على هذا الأمر، قامت المحامية والإعلامية سنية الدهماني بالدفاع عن نضال السعدي عبر موجات إذاعة ديوان أف أم، مؤكدة أن النجومية لا تحتاج إلى استغلال الأحداث السلبية، وأعربت عن تضامنها مع نسيم زيادية في محنته، قائلة: “فما ناس يقلك وقت الي نهبطلو قاعد نعبر على تضامني معاه.. وأنا نعرف طبيعة العلاقة بين نضال السعدي ونسيم زيادية.. والسنوات الي صوروا فيها أولاد مفيدة خلقت صداقة بيناتهم.. هوما كانوا يلعبوا دور الخوات في المسلسل وصداقتهم وصلت للأخوة.. والنجومية متاع نضال لا تحتاج انو يركب على الحدث”.

وختمت قائلة: “هو في محنة وربي يفرج عليه على خاطرو صغير وينجم يخطئ.. وربي يفرج على الشبيبة الي مشاو ضحية القانون”.

هذا ولا يزال الجدل مستمرًا حول تصرفات الأصدقاء ومدى ملاءمتها في مواقف مثل هذه.




#إيقاف #أحد #نجوم #المسلسلات #التونسية #وإيداع #السجن #المحامية #سنية #الدهماني #تكشف #عن #إسمه #وما #فعله

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر