أخبار العالم العربي

استبدال مولوديْن بمستشفى فرحات حشاد سوسة: عائلة تكشف ما فعله أحد الممرضين والأمن يتدخل لإيقافه / Video Streaming


في نهاية الأسبوع الماضي، شهد قسم طب الولدان في مستشفى فرحات حشاد بمدينة سوسة حادثة استبدال مثيرة للجدل، حيث تبيّن لوالدة أحد الرضع أن الرضيع الذي تم تسليمه لها ليس ابنها الحقيقي.

وفي تفاصيل الحادثة، أوضح عم الرضيع في مداخلة هاتفية ببرنامج “بوليتيكا” اليوم الإثنين، أن زوجة شقيقه وضعت مولوداً ذكراً تم نقله إلى قسم الإنعاش بسبب صعوبات في التنفس لمدة 3 أيام، ثم نُقل إلى قسم طب الولدان لمدة 4 أيام أخرى. وعندما حضرت العائلة لاستلام الرضيع، اكتشفوا أن الرضيع الذي تسلموه يحمل ملامح مختلفة عن الرضيع الذي وضعته الأم، مما أثار الارتباك والتساؤلات.

وأكد العم على أهمية إجراء تحاليل النسب للتأكد من هوية الرضيع، وقد تم التواصل مع العائلة الأخرى التي استلمت الرضيع الآخر لإجراء الفحوصات الضرورية.

من جانبه، أفاد الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1، وسام الشريف، بأنه تم فتح تحقيق في الحادثة، وتبيّن أن أحد الممرضين قام بتسليم الرضيع لعائلة غير تلك التي ينتمي إليها، معلناً عن احتجاز الممرض للتحقيقات اللازمة.

تظل هذه الحادثة مثار اهتمام الرأي العام وتطلب تحقيقا دقيقا للكشف عن ملابساتها واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار مثل هذه الأحداث في المستقبل.




#استبدال #مولودين #بمستشفى #فرحات #حشاد #سوسة #عائلة #تكشف #ما #فعله #أحد #الممرضين #والأمن #يتدخل #لإيقافه

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
لا يسمح لك لنسخ المحتوى أو عرض المصدر