أخبار العالم العربي

اشتهرت بعبارة “انت الباجي ماتغيكسو” في شوفلي حل: الممثلة ريم وادة تعود للظهور بملامح أخرى تماما بعد سنوات من الغياب / Video Streaming


أثارت الممثلة التونسية ريم وادة جدلا واسعا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مسلسل “باب الرزق” للمخرج هيفل بن يوسف، الذي يُبثّه القناة الوطنية. وقد شهدت مشاركتها تفاعلا كبيرًا من قبل المتابعين التونسيين على منصات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد غيابها لسنوات طويلة عن الساحة الفنية.

وعلى الرغم من أدوارها السابقة، حيث شاركت في دور صغير بالسلسلة الشهيرة “شوفلي حل” في مشهد مع الممثل الراحل توفيق البحري، فإنها استطاعت أن تلفت الأنظار بتمثيلها وتفاعلها اللافت مع الشخصية التي قدمتها في مسلسل “باب الرزق”.

وقد تداول التونسيون على نطاق واسع تعليقاتهم حول ظهورها في المسلسل، حيث عبر بعضهم عن الدهشة والحنين لماضيها الفني، بينما أبدى البعض الآخر استغرابهم من التغيرات التي طرأت عليها مقارنة بالماضي.

وبهذا الظهور المثير للاهتمام، يبقى اسم ريم وادة محط أنظار الجمهور التونسي، مما يثير التساؤلات حول المشاريع الفنية المقبلة التي قد تحمل توقيعها وأدائها المميز.




#اشتهرت #بعبارة #انت #الباجي #ماتغيكسو #في #شوفلي #حل #الممثلة #ريم #وادة #تعود #للظهور #بملامح #أخرى #تماما #بعد #سنوات #من #الغياب

 

للمزيد من الاخبار الحصرية تابع موقع المنارة

 

احمد بوعزيز

مدون بخبرة 5 سنوات في الكتابة على المواقع و المدونات و متابعة للشان العربي و العالمي من اخبار عربية و عالمية و رياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى